مواجهات حاسمة في أكتوبر الناري.. هل يبتسم شهر العظماء لـ محمد صلاح؟

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 12:00 ص
مواجهات حاسمة في أكتوبر الناري.. هل يبتسم شهر العظماء لـ محمد صلاح؟
النجم المصرى محمد صلاح

مواجهات نارية ينتظرها النجم المصري محمد صلاح، مع نادية ليفربول الإنجليزي خلال شهر أكتوبر الجاري بمختلف المسابقات الأوروبية والإنجليزية، بداية من لقاءه بنابولي الإيطالي مرورًا باستضافته لمانشستر سيتي وصولًا بمواجهة النجم الأحمر الصربى ضمن منافسات الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح في أولي مبارياته في شهر أكتوبر الجاري نابولي الإيطالي، في التاسعة مساءًا الأربعاء بملعب نابولي ساون باولو، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما سيكون ملعب أنفيلد الذي يملكه ليفربول على موعد مع مباراة نارية عندما يستضيف  الأحمر مانشستر سيتى فى الخامسة والنصف مساء الأحد المقبل 7 أكتوبر .

ويسعى ليفربول خلال المواجهتين القادمتين الاستمرار في سجل خالي من الهزائم على مستوى دوري أبطال أوروبا والمسابقة المحلية، لذلك ستكون مباراة الليفر مع السيتي صعبة للغاية لاسيما وأن مانشستر سيتى متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول صاحب الوصافة.

وخلال الفترة من 7 أكتوبر إلى 20 من الشهر ذاته، سيكون هناك فترة توقف دولي سينتقل خلالها اللاعبين الدوليين بالريدز إلى منتخباتهم الوطنية، وسيكون محمد صلاح على رأس هؤلاء اللاعبين، للمشاركة في مباراتي سوازيلاند ذهابًا وإيابًا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2019.

ويواجه ليفربول بعد فترة التوقف الدولي، هدرسفيلد تاون يوم 20 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة التاسعة بمسابقة الدوري الإنجليزي، في مباراة ستكون على ملعب النادي المنضم له حديثًا اللاعب المصري رمضان صبحي وتأمل الجماهير المصرية في أن تشهد هذه المباراة عودة «العفيجي» عقب تعافيه من الإصابة.

وبعد هذه المواجهات سيواجه ليفربول النجم الأحمر الصربي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، فيملعب "آنفيلد" يوم 24 من الشهر ذاته، ويختتم ليفربول مشواره بمواجهة كارديف سيتى في شهر أكتوبر ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى بالآنفيلد، في السابع والعشرين من الشهر الحالي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة