"أبو مكة نمبر وان".. كيف علق "الثعلب" على جلوس محمد صلاح في أول صف بحفل الـFIFA؟

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 06:00 ص
"أبو مكة نمبر وان".. كيف علق "الثعلب" على جلوس محمد صلاح في أول صف بحفل الـFIFA؟
محمد صلاح
كتب محمد شعلان

أثار جلوس النجم العالمي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي حالة من الفخر لدي قلوب العرب والمصريين بصفة خاصة، حينما شاهدوه الملايين حول العالم وهو يجلس في المقاعد الأولى لحفل الفيفا لاختيار أفضل لاعب في العالم بجوار لوكا مودرتش وخلفهم نخبة من أفضل لاعبين العالم الحاليين والسابقين.

 

حازم إمام ومقعد محمد صلاح

وعلق حازم إمام نجم نادي الزمالك والمنتخب السابق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، فى لقاء بقناة أون سبورت، على جلوس محمد صلاح في أول مقعد بحفل الأفضل للفيفا، قائلا "لو من أربع أو خمس سنوات حد قال سيكون عندنا لاعب مصري جالس في هذا المقعد وميسي لن يكون موجود هيبقى مجنون رسمي".

84635-النجم-المصرى-محمد-صلاح

وأكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن نجومية محمد صلاح تسير بشكل تدريجي وبداية من احترافه في إيطاليا منذ 5 سنوات منذ ذهابه لنادي فيورنتينا ثم روما وبعدها ليفربول يتطور أداءه كل عام أفضل من سابقه بشكل كبير بسبب تدريبه الجيد وفصله نفسيًا بين مستقبله وأي أمور أخرى.

 

اقرأ أيضاً: بدأت تندع.. محمد صلاح يحصل على جائزة «بوشكاش» لأفضل هدف في 2018 خلال حفل The Best

وأشاد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بمشهد وجود محمد صلاح في الصف الأول لحفل الفيفا وخلفه نجم البرازيل الكبير رونالدو وهازارد لاعب تشيلسى الإنجليزي، وكل العظماء الكرة في العالم، مؤكدا أن ما فعله الفرعون المصري حتى الان إنجاز كبير مجرد وجوده ضمن قائمة أفضل ثلاث لاعبين في العالم.

833774-محمد-صلاح-داخل-مقر-الحفل

اقرأ أيضاً: «أبو مكة» في حضرة المشاهير.. هل تؤثر كلمات عمالقة الكرة في قرار الفيفا بشأن لأفضل؟

وأوضح حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الموسم الماضي الذي قضاه محمد صلاح مع ليفربول أحدثت تحول كبير في مسيرته كاللاعب فى انجلترا، مفيدا بأن الدوري الانجليزي يقربك للعالمية وليس فقط النجومية، فأداء محمد صلاح كان جيدا في إيطاليا لكن نجوميته بدأت على المستوى العالمي منذ التحاقه بصفوف ليفربول الإنجليزي.

 

اقرأ أيضاً: The Best.. ننشر القائمة الكاملة للفائزين في حفل «فيفا» للأفضل بالعالم

واختتم حازم إمام، نجم الزمالك والمنتخب السابق، بالتأكيد على أن محمد صلاح عاد للدوري للإنجليزي مرة أخرى من بوابة ليفربول وهو دارس للموقف بعد جلوس مع مدربه يورجن كلوب ومعرفة موقفه جيدا وأعد كل شيء قبل العودة للدوري الإنجليزي وأصبح أيقونة للعالم كله وليس للعرب فقط.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص