الحكاية فيها منة.. الفتاة المثيرة تشتبك مع مها أحمد بسبب هذه الصورة

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 12:44 م
الحكاية فيها منة.. الفتاة المثيرة تشتبك مع مها أحمد بسبب هذه الصورة
منه عرفه ومها احمد
كتب محمد شعلان

 

 

الممثلة الشابة منه عرفة تعود من جديد لتتحدث عن قصة الصورة الشهيرة التي جمعتها بنجل الفنان مجدي كامل والفنانة مها أحمد، وتداول بعدها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بارتباط الفنانة الصاعدة بأسرة مجدى كامل، لتروي منه عرفه من جديد كواليس انتشار الصورة.

وعبرت الممثلة الصاعدة منه عرفة، في حوار ببرنامج "مع دودى" على قناة النهار، عن غضبها من استمرار تداول هذه الشائعة وشعورها بالملل من استمرار الحديث حول هذا الموضوع رغم نفيها طوال الفترة الماضية، مؤكدة عدم ارتباطها بعادل مجدي كامل وأنهما بمثابة أخوات ولم تصل علاقتهما لمرحلة الصداقة لعدم تكلمهم كثيرًا أو معرفتهم ببعض.

الصورة سر الشائعة


ومن المؤكد أن الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بين الفنانة منه عرفة وعادل مجدي كامل سببت الكثير من المشاكل لها، وارتبطت شائعة خطبتها من نجل مجدي كامل بالصورة التي سببت الجدل الأول في القضية، لتتحدث "منه" من جديد عن ناشري الصورة.

منه عرفه مها أحمد ونجل مجدى كامل
منه عرفه مها أحمد ونجل مجدى كامل

 

وأكدت الممثلة الصاعدة منه عرفة، أنها لم تنشر هي أو أحد من أسرتها مطلقًا الصورة التي تجمعها بنجل الفنانة مها أحمد ومجدي كامل وسببت الكثير من الجدل خلال التقاطها أثناء قضاء أجازة بأحد المصايف، مشيرة إلى أن الممثلة مها أحمد أو ابنها هم من نشروا الصورة وبعدها بدأت الصورة تتداول بكثرة على المواقع الفنية.

اقرأ أيضاً: منة عرفة تكشف حقيقة علاقتها العاطفية بـ«على ربيع» (فيديو)

منه عرفه وابن مها أحمد
منه عرفه وابن مها أحمد

وأبدت الممثلة منه عرفة، تعجبها من معلومات الأخبار التي رافقت الصورة والتي تنوعت ما بين خبر خطوبة ومواقع أخرى تنشرها كصورة زواج مما أثار الشائعات حولها، مؤكدة يأسها من محاولة إقناع الجميع أن علاقتهما لا تزيد عن الأخوة والصداقة الفنية ولا تريد الحديث عنه مجددًا.

 

اقرأ أيضاً: منة عرفة لما كبرت.. يا حلو يا احمر (صور)

وكان قد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية مجموعة من الصور تجمع بين الممثلة الشابة منة عرفة ونجل الفنانة مها أحمد والفنان مجدى كامل الشاب عادل مجدي كامل أثناء احتفالهم بعيد ميلاده، وتظهر منة في الصورة وهي تحمل قالب الحلوى أثناء الاحتفال بعيد ميلاد نجل مجدي كامل ليتم التداول صور من جديد مع بعض الشائعات حول وجود علاقة ارتباط تجمعهما.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق