المغردون العرب يلقنون «جزيرة تميم» درسا قاسيا.. #الجزيرة_كذب_يصل_حد_النباح

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 06:00 ص
المغردون العرب يلقنون «جزيرة تميم» درسا قاسيا.. #الجزيرة_كذب_يصل_حد_النباح
تميم بن حمد- قناة الجزيرة

لقن المغردون العرب قناة الجزيرة القطرية، درسا قاسيا، بعدما تصدوا لكذبها وتدليسها، في الآونة الأخيرة، خاصة بعد تحولها إلى بؤرة تبث سموم الكراهية والتحريض في الوطن العربي، في أعقاب المقاطعة العربية لدويلة قطر بسبب دعمها الإرهاب وإيواء الإرهابيين على أرضها.

آراء وتعليقات المغردين العرب تنوعت حول هاشتاج #الجزيرة_كذب_يصل_حد_النباح، الذي تصدر قائمة الأكثر تداولا عالميا حتى الآن، مؤكدين أن القناة باتت تنهش في جسد الأمة العربية وتمزق لحمتها.

11

 

وكتب يقول ناصر الشمراني: «قناة الجزيرة غدت مستنقعاً يلوث البيئة الطبيعية لمهنية الإعلام والصحافة الرائدة وحرية التعبير المسئولة، ولقد غدت بؤرةً تبث سموم الكراهية والتحريض وتنفخ في رامادات الحرائق وجمر الفتن وغدا إعلامييها كلابا مسعورة تنهش جسد الأمة وتمزق لحمتها».

1

حساب أحمد الرحيلي، تحدث عن السم الذي تدسه القناة القطرية في العسل بقوله: «كانت تدس السُم فو العسل، الآن بسطحيتها كثر السُم وأصبح أكثر من العسل واضحاً للعيان، أطفالنا الصغار يعرفون كذبها وتدليسها ولا يخفي إلا على من في قلبه مرض !».

4

 

وغرد عبد العزيز العبدان: «قناة حقيرة بحقارة العاملين فيها من المشردين والمطرودين عن بلادهم لذلك». وأضاف مستخدم جديد يدعى «ثامر»: «ما يقوم به الإعلام القطري المسعور تجاه المملكه هو نتيجة الخنق المالي بسبب المقاطعه لعدم المقدرة على الدفع للإعلام المدفوع مستقبلا!».

 

2

أحد المغردين بدوره لاحظ أن قناة الجزيرة تاجرت ومازالت تتاجر بالقضية الفلسطينية، ليعبر عن فضحه لتلك المتاجرة عبر الهاشتاح بقوله: «جزيرة النفاق تتاجر بقضية فلسطين وبالأخير تحذف اسم فلسطين من الخريطة وتستبدلها بإسرائيل لتعطي شرعية واعتراف للاحتلال هكذا النضال وإلا فلا».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق