قبل حجز مقعدك بالسينما.. إليكم قائمة أبرز 5 إعلانات لأفلام أجنبية مرتقبة (التفاصيل الكاملة)

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 10:00 ص
قبل حجز مقعدك بالسينما.. إليكم قائمة أبرز 5 إعلانات لأفلام أجنبية مرتقبة (التفاصيل الكاملة)
افلام اجنبية مرتقبة
كتب شريف إبراهيم

تشهد الفترة الجارية زخماً كبيراً فى سوق عرض الأفلام الأجنبية، نظراً لطرح كبرى شركات الإنتاج، عدداً كبيراً وجرعة مكثفة من الأعمال السينمائية للجمهور بدور العرض حول العالم، فضلاً عن إصدار العديد والعديد من الإعلانات الدعائية للترويج للأفلام الجديدة القادمة، وخلال الأيام القليلة الماضية طُرحت مجموعة كبيرة، ومختلفة من إعلانات الأفلام الأجنبية المنتظر عرضها فى دور العرض الأمريكية والعالمية، والتى تعددت لأكثر من فئة دعائية، بين البرومو، والإعلان رسمى، أو حتى الإعلان الثانى.

افلام اجنبية
افلام اجنبية

وفى إطار سلسلة تقاريرنا لرصد الأعمال السينمائية لعشاق ومحبى مشاهدة الأفلام الأجنبية، يستعرض لكم "صوت الأمة" فى هذا التقرير، أبرز 5 إعلانات دعائية، صدرت فى الفترة الأخيرة، لأفلام أجنبية مرتقبة، مع نبذة عن كل عمل.

 

فيلم Glass الإعلان الثانى

Glass
Glass

الفيلم ينتمى لفئة الإثارة وخيال العلمى، وهو من إنتاج استوديوهات يونيفيرسال بيكتشرز، وإخراج نايت شيامالان، وبطولة عدد من النجوم أبرزهم سارة بولسون، بروس ويليس، إيوان ماكجريجور، أنيا تايلور جوى، تاريخ الاصدارفى 18 يناير 2019.

قصة الفيلم تدور بعد نهاية أحداث فيلم "انفصام"، حينما يكتشف "جلاس" ملاحقة "دن" لـ"كرامب" وهو متجلى فى هيئة الوحش، بينما يبزغ فى الوقت ذاته ظهورًا شبحيًا لبرايس حاملًا سرًا بالغ الخطورة لكلاهما

 

اقرأ أيضاً : السلاح الإسرائيلى الأكثر فتكا.. كيف صنع الصهاينة من هوليوود والنساء منبرا لغزو العالم؟

 

 فيلم Aladdin البرومو

Aladdin
Aladdin

الفيلم ينتمى لفئة الخيال المغامرة، وهو من إنتاج استوديوهات والت ديزنى، وإخراج جاى ريتشى، وبطولة عدد من النجوم أبرزهم مينا مسعود، نعومى سكوت، ويل سميث، تاريخ الاصدار فى 24 مايو2019.

قصة الفيلم تدور حول علاء الدين طفل شوارع يجوب طرقات مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد آبو، فيصادف الأميرة ياسمين ويقع فى غرامها. لكنه يذهب إلى السجن ويتورط فى مؤامرة لحُكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان جعفر بمساعدة مصباح غامض لديه قوى سحرية.

 

فيلم Pet Sematary الإعلان الأول

Pet Sematary
Pet Sematary

 الفيلم ينتمى لفئة الرعب والإثارة، وهو من إنتاج استوديوهات باراماونت بيكتشرز، وإخراج الثنائى كيفن كولش ودينيس ويدميير، وبطولة عدد من النجوم أبرزهم جون ليثجو، جايسون كلارك، آيمى سيميتز، تاريخ الاصدار فى 5 ابريل 2019.

قصة الفيلم تدور حول طبيب ينتقل مع عائلته خارج المدينة إلى الريف، لكنه يكتشف لاحقًا أنه قد سكن بالقرب من مقبرة للحيوانات الأليفة، وعندما يموت ابنه الصغير فى حادث سيارة، يقوم الطبيب بدفن ابنه فى هذه المقبرة، ويعود الابن من الموت مرة أخرى، لكن هذه المرة ككيان شيطانى.

 

اقرأ أيضاً : مؤامرات البيت الأبيض وصناعة الإرهاب.. شعار أكثر المسلسلات مشاهدة بالعالم

 

فيلم The Best of Enemies الإعلان الأول

The Best of Enemies
The Best of Enemies

 الفيلم ينتمى لفئة الدراما والسيرة الذاتية، وهو من إنتاج استوديوهات إس تى إكس إنترتينمنت، وإخراج روبن بيسل، وبطولة عدد من النجوم أبرزهم تاراجى بى هينسون، سام روكويل، ويس بنتلى، تاريخ الاصدار فى 5 ابريل 2019.

قصة الفيلم تدور حول آن أتواتر، وهى ناشطة فى الحقوق المدنية فى دورهام فى ولاية نيو ساوث ويلز، والتى تنافس زعيم كو كلوكس كلان C.P. إليس لعقد من الزمان حتى عام 1971 عندما وافق الاثنان على المشاركة فى رئاسة اجتماع مجتمعى لمدة أسبوعين للتعامل مع قرار إلغاء الفصل العنصرى الذى أمرت به المحكمة.

 

فيلم Ben is Back الإعلان الأول

Ben is Back
Ben is Back

الفيلم ينتمى لفئة الدراما، وهو من إنتاج استوديوهات إل دى إنترتينمنت ورود سايد أتراكشن، وإخراج بيتر هيدجز، وبطولة عدد من النجوم أبرزهم جوليا روبرتس، لوكاس هيدجز، كورتنى بى فانس، تاريخ الاصدار فى 7 ديسمبر 2019

قصة الفيلم تدور حول الفتى المضطرب الجذاب الذى يعود لعائلته فى ليلة الكريسماس، وترحب به أمه هولى وتسعد لعودته من جديد، لكن سرعان ما تدرك أنه لا يزال فى طريق اﻷذى، وخلال تلك اﻷربع وعشرين ساعة التى قد تغير حياة العائلة للأبد، على هولى أن تفعل بكل ما بحوزتها لكى تحمى العائلة من الانهيار.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا