معارو الزمالك في بورصة كرة القدم.. ماذا قدم سيسيه ومعروف وشيكا وباسم في أنديتهم الجديدة؟

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 12:00 ص
معارو الزمالك في بورصة كرة القدم.. ماذا قدم سيسيه ومعروف وشيكا وباسم في أنديتهم الجديدة؟
فريق الزمالك

أعار الزمالك قبل انطلاق الموسم الحالي 9 لاعبين لأندية داخل وخارج مصر كعادته قبل انطلاق أي موسم، وذلك أزمة العدد الزائد في القائمة البيضاء والتي كانت أقوى خلال الموسم الحالي بعد اقتصار عدد اللاعبين بالقوائم على 25 فقط بدلًا من 30 مثل العام الماضي.

وبخلاف ما قدمه عدد محدود من اللاعبين المعارين من أداء مميز مع بعض الأندية، فأن هناك لاعبين آخرين كانوا بعيدين كل البعد عن مستواهم وهو ما نرصده في هذا التقرير.


باسم مرسى

باسم مرسى ضمن اللاعبيين المعارين من الزمالك ولم يقدم أي جديد، حيث شارك مع نادى لاريسا اليونانى فى 5 مباريات منها 4 مواجهات بالدورى ولقاء وحيد فى الكأس، ولم يسجل أهداف، ليواصل اللاعب علامات الاستفهام حول تراجع مستواه بعد أن كان مهاجم الزمالك ومصر الأول فى 2017.

 

شيكابالا

 

الأمر متطابق بشكل كبير في حالة شيكابالا الذي شارك مع نادى أبولون اليونانى فى 5 مباريات منها 4 مواجهات بالدورى ولقاء وحيد فى الكأس ولم يسجل أهداف وصنع هدف وحيد خلال مدة مشاركته البالغة 187 دقيقة .


عماد فتحى

على الرغم من عدم تسجيله أهداف، وصنع هدف وحيد خلال مدة مشاركته البالغة 418 دقيقة، إلا أن عماد فتحي يمثل ثقل في وسط ملعب النادي البترولي، خلال مشاركته مع نادي إنبي في 7 مباريات بالدوري، حيث يدخل الأهلى فى مفاوضات معه لضمه فى يناير.

 


رزاق سيسيه

 

 فى 10 مباريات منها 9 مواجهات بالدورى ولقاء وحيد فى الكأس ، سجل رزاق سيسية هدفان وصنع 6 أهداف خلال مدة مشاركته البالغة 757 دقيقة ، حيث ظهر بمستوى جيد فى معظم مباريات الفريق السكندرى وأهمها لقاء الأهلى الذى فاز به زعيم الثغر وكان أحد نجوم اللقاء وأحرز هدف.


أحمد كابوريا

 

شارك مع نادى طلائع الجيش فى 8 مباريات بالدورى ومباراة وحيدة فى الكأس وسجل هدفان ولم يصنع أهداف خلال مدة مشاركته البالغة 627 دقيقة .

 


أحمد داوودا

 

فى 5 مباريات منها 4 مواجهات بالدورى ولقاء وحيد فى الكأس،شارك فيهما داوودا مع نادى الاتحاد السكندرى أظهر أداءًا مميزًا في النادي السكندري  حيث صنع هدف وحيد خلال مدة مشاركته البالغة 257 دقيقة .

 


محمد أشرف روقا
 

على الرغم من البداية القوية له فى القلعة البيضاء، إعير روقا لفريق إنبي بعد التعاقد مع محمود عبد العزيز وفرجانى ساسي، ليشارك مع نادى إنبى فى 7 مباريات بالدورى وسجل هدف وحيد ولم يصنع أهداف خلال مدة مشاركته البالغة 577 دقيقة.

 

 


إسلام جمال

 

شارك مع نادى طلائع الجيش فى 7 مباريات بالدورى ولم يسجل أو يصنع أهداف خلال مدة مشاركته البالغة 597 دقيقة .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة