من سيكون بديل «رونالدو» في الملكي؟.. 3 أسباب تجعل نيمار الأقرب للريال عن «هازارد»

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 07:00 م
من سيكون بديل «رونالدو» في الملكي؟.. 3 أسباب تجعل نيمار الأقرب للريال عن «هازارد»
نيمار
كتب أحمد عرفة

تتردد خلال الفترة الأخيرة أنباء كثيرة حول رغبة فريق ريال مدريد الإسباني، لاستقدام لاعب من الطراز الرفيع خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث تقتصر الاختيارات على كل من النجم البرازيلي نيمار داس يلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أو الدولى البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي.

دوافع وأسباب عديدة تجعل النجم البرازيلي الأقرب إلى قلعة الملكي عن الدولي البلجيكي، سواء كانت عملية الشراء ستتم في الميركاتو الشتوي المقبل، أو خلال الصيف، فكلا اللاعبان يتمتعان بقدرات مهارية عالية وقدرة فائقة على التسجيل، إلا أن نيمار يبدو هو صاحب الفرصة الأكبر لكي يكون نجم الميرنجي المقبل.

نيمار يرمي الكرة في ملعب برشلونة.. هل يعود فتى البرازيل المدلل إلى كامب نو؟

في الغالبية العظمى من الصفقات التي أبرمها ريال مدريد لشراء اللاعبين، كان يستهدف في الدرجة الأولى الدعاية وبيع قمصان اللاعبين، وبالتالي فإن صفقة نيمار ستكون الأقرب لأنه سيكون ألأكثر ترويجا لقمصان الريال حال إتمام هذه الصفقة أيدين هازارد.

أيضا وضع نيمار في باريس سان جيرمان، يختلف بشكل كبير عن وضع هازارد في تشيلسي، فالأول يمر بأوقات صعبة مع الفريق الفرنسي، الذي لم يصبح نجمه الأول بعد أن سرق الشاب الفرنسي كيليان مبابي كل الأضواء خلال الفترة الأخيرة، بل إن نيمار يظهر كثيرا خلال تصريحاته رغبته في مغادرة الفريق.

هاتريك دوري الأبطال كلل علاقتهما.. نيمار ينفصل عن صديقته «برونا» مجددا (فيديو)

على الجانب الأخر نجد تمسك شديد من قبل إدارة تشيلسي الإنجليزي بلاعبها هازارد الذي ما زال يمثل النجم رقم 1 لدى البلوز، ومساعي تجديد عقده في الفريق، فرغم رغبة اللاعب في الانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن الأجواء الجيدة التي يشهدها مع إدارة فريقه تجعل فرص انضمامه للفريق الملكي صعبة.

نيمار كان لاعبا سابقا لفريق برشلونة، وهو ما يجعله هدفا تقليديا للريال الذي دائما ما كان يسلط الضوء على لاعبي البلوجرانا الذين يغادرونه، ولعل الظاهرة البرازيلي رونالدو، والنجم البرتغالي فيجو، أكبر دليل على ذلك، وبالتالي سيحرص الريال على استقدام النجم البرازيلي لتدعيم صفوف فريقه.

من الفرص أيضا التي تجعل نيمار دا سيلفا أقرب إلى الريال مدريد عن أيدين هازارد، هو خبرة النجم البرازيلي في الدوري الإسباني، فقد لعب لـ3 مواسم مع برشلونة في الدوري الإسباني، وحصل على دوري أبطال أوروبا مع بلوجرانا، وبالتالي فإن لديه خبرة في اللعب بالدوري الإسباني عن إيدين هازارد الذي لم يسبق له اللعب في الدوري الإسباني قبل ذلك،  وبالتالي فإن فرصة النجم البرازيلي بعد هذه الدوافع والأسباب تجعله هو الأقرب لأن يكون بديل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف الفريق الإسباني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق