هاتريك دوري الأبطال كلل علاقتهما.. نيمار ينفصل عن صديقته «برونا» مجددا (فيديو)

السبت، 20 أكتوبر 2018 02:00 ص
هاتريك دوري الأبطال كلل علاقتهما.. نيمار ينفصل عن صديقته «برونا» مجددا (فيديو)
نيمار وصديقته يتبادلان القبلات

 

يبدو أن الاحتفال بالهاتريك أمام فريق النجم الأحمر الصربي، سيكون آخر لقاء يجمع بين نيمار نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وصديقته عارضة الأزياء البرازيلية برونا ماركيزين، بعدما أعلنت الأخيرة عن انتهاء انتهاء علاقتها العاطفية مع النجم البرازيلي.

وقالت ماركيزين، في تصريحات صحفية نقلتها مجلة «فوج البرازيل»، إن نجم باريس سان جيرمان قرر وضع حد لعلاقتهما العاطفية، دون الكشف عن الأسباب التي أدت إلى إنهيار العلاقة بين الطرفين.

وبرونا ماركيزين، ممثلة وعارضة أزياء ولدت عام 1995 فى مدينة ريو دى جانيرو، أي على بعد 400 كيلومتر من ولاية ساو باولو حيث كانت تعيش عائلة نيمار.

قد يعجبك: ليلة ساخنة في دوري الأبطال.. هاتريك نيمار التاريخي وميسي المبدع

واحتفل نيمار،  بتألقه في مباراة ناديه الفرنسي أمام النجم الأحمر الصربي، التي أقيمت بملعب «حديقة الأمراء» بالعاصمة الفرنسية «باريس»، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا مع صديقته برونا ماركيزين حاملا كرة الـ «هاتريك».

وسجل النجم البرازيلي ثلاثة أهداف «هاتريك» في فوز باريس سان جيرمان على النجم الأحمر، بنتيجة 6-1. أحرز نيمار هدفين من كرة ثابتة مباشرة في الدقيقتين 20 و81 من عمر المباراة، ليصبح أول لاعب يحقق هذا الإنجاز منذ أكثر من 9 سنوات، علماً بأن آخر لاعب حقق هذا الإنجاز كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما سجل من تسديدتين مباشرتين في دورى أبطال أوروبا، أمام زيوريخ السويسري في سبتمبر 2009.

نيمار وصديقته
نيمار وصديقته

مباراة النجم الأحمر، رغم أنها شهدت تألق نيمار واحتفاله مع صديقته، إلا أنه سيكون الاحتفال الأخير له ماركيزين، بعد انفصالهما رسميا، في الوقت الذي أعربت فيه ماركيزين عن احترامها وحبها لنيمار الذي كانت قد عادت إليها أواخر العام الماضي عقب انفصالهما من قبل في منتصف 2017.

قد يعجبك: أداء باهت للنجم البرازيلي.. 2018 الأسوأ في مسيرة نيمار الكروية

وبدأت العلاقة العاطفية بين نيمار وصديقته عارضة الأزياء البرازيلية برونا ماركيزين، للمرة الاولى عام 2013، عندما كان نيمار يلعب في صفوف سانتوس البرازيلي، قبل أن تحدث بعد الخلافات انفصلا على إثرها، لكن علاقتهما عادت لطبيعتها في 2017، وبالأخير قررا الانفصال.. فهل يفعلها نيمار ويعود لصديقته مجددا؟

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق