ليلة ساخنة في دوري الأبطال.. هاتريك نيمار التاريخي وميسي المبدع وهجوم ليفربول العقيم

الخميس، 04 أكتوبر 2018 10:00 م
ليلة ساخنة في دوري الأبطال.. هاتريك نيمار التاريخي وميسي المبدع وهجوم ليفربول العقيم
فريق برشلونة

شهدت منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء الكثير من المباريات المثيرة، حيث جاءت النتائج حافلة بالمفاجئات، فبينما نجحت بعض الأندية من تحقيق العلامة الكاملة، واصلت أندية آخرى نتائجا مخيبة للآمال.

 

نتائج مباريات اليوم من دورى أبطال أوروبا

 
نتائج مباريات دورى أبطال أوروبا

 

برشلونة يفوز على توتنهام برباعية في عقل داره

 

فوزًا غاليًا حققه فريق برشلونة الإسبانى، على مضيفه توتنهام الإنجليزى، بنتيجة 4/2، على ملعب الأخير بويمبلي، في العاصمة لندن، حيث أحرز النجم البرازيلي فيليب كوتينيو هدف التقدم للفريق الكتالوني ، بعد مرور 92 ثانية من بداية المباراة ليكون أسرع ثالث أهداف برشلونة بدوري أبطال أوروبا.

 

 

 

وتقدم برشلونة بالهدف الثاني بتسديدة رائعة من اللاعب الكراوتي إيفان راكيتيتش فى الدقيقة 28 من زمن المباراة، وهو الهدف رقم 600 للبارسا في دورى أبطال أوروبا ليصبح ثالث نادى يصل لهذا الرقم بعد فريقى ريال مدريد وبايرن ميونخ، ورغم نجاح هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي بتقليص الفارق بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 52، ولكن بعد أربع دقائق فقط أضاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف برشلونة الثالث.

الفارق تم تقليصه مرة ثانية ، بإحراز إريك لاميلا هدف توتنهام الثانى فى الدقيقة 66 من زمن المباراة، هو الهدف رقم 8000 فى تاريخ دورى الأبطال، قبل أن يختتم ميسي رباعية برشلونة فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

 

فوز إنتر ميلان على ايندهوفن

حقق إنتر ميلان الإيطالى العلامة الكاملة بالفوز في مبارايتين، بعد الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا، حيث حول إنتر هزيمته بهدف إلى الفوز بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعه بإيندهوفن الهولندي على ملعب الأخير "فيليبس".

 

سان جيرمان يفوز على النجم الأحمر 

فوز كاسح حققه باريس سان جيرمان الفرنسى، على ضيفه النجم الأحمر الصربى بنتيجة 6 - 1، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة بدورى أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء بفرنسا، وأحرز النجم البرازيلي نيمار هاتريك.

 
 ليفربول صلاح يخسر من نابولى بالضربة القاتلة 

حقق فريق نابولى فوزًا قاتلا على ضيفه ليفربول الإنجليزي، بعدما نجح لورينزو إنسيني في خطف هدف الفوز بالدقيقة 90 من زمن اللقاء.

اللقاء الذي شارك فيه النجم المصرى لاعب ليفربول محمد صلاح انتهى بنتيجة 1 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "سان باولو".

 

وتوقف رصيد ليفربول بهذه النتيجة عند 3 نقاط فى المركز الثالث بالتساوى مع باريس سان جيرمان الفرنسى الذى جاء فى المركز الثانى متفوقا بفارق الأهداف، بينما تصدر نابولى برصيد 4 نقاط.

 

 

 

نيمار

 
 

لاميلا وهارى كين

 
 

 

كافانى

 
كافانى

 

كلوبكلوب

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق