6 تحديات أمام المدرب الجديد لفريق برشلونة

الجمعة، 02 يونيو 2017 05:00 ص
6 تحديات أمام المدرب الجديد لفريق برشلونة
فالفيردي

 
قالت تقارير صحفية إسبانية، إن المدرب الجديد لبرشلونة الإسباني إرنستو فالفيردي أمامه تحديات كثيرة في النادي يجب عليه مواجهتها خلال الفترة التي سيقضيها في قلعة البلوجرانا.

فالفيردي وقع على عقود تدريب برشلونة خلفًا للمدرب السابق لويس إنريكي والذي قضى 3 مواسم في قيادة الفريق.

التقارير أشارت إلى أن المدرب سيواجه العديد من التحديات عليه حسمها مبكرًا من أجل تحقيق النجاح في برشلونة.

طريقة اللعب

 

fc-barcelona-home-2017-18-h1
 

فالفيردي عليه أن يعترف أن طريقته في الأندية التي سبق تدريبها وبرشلونة سيكون الأمر مختلف فالبارسا يخوض المباريات بطريقة 4-3-3 بكل مشتقاتها وعليه أن يتعامل مع الأمر.

فالفيردي سيكون مجبر على تطيبق طريقة هجومية تعتمد على السيطرة على الملعب في كل مباراة على خلاف ما كان يدور في الأندية الأخرى والتي سبق له تدريبها.

الثلاثي الرهيب

neymar-messi-et-suarez
 

ميسي ونيمار وسواريز.. الثلاثي الرهيب في الفريق والأفضل في العالم سيكون على المدرب فالفيردي التعامل معهم بشكل مختف خاصة ميسي والذي يتوقف كل شيء في برشلونة على حسب حالته المزاجية.

التقارير أوضحت أن المدرب سيمنح الثلاثي حرية في الملعب وسيقلل من دورهم الدفاعي إلا في أحيان قليلة وفي مباريات بعينها.

وبالطبع التعامل مع الثلاثي سيكون بشكل مختلف عن باقي الفريق فالمدرب السابق انريكي حاول السيطرة عليهم في موسمه الأول فانتهى الأمر بالفشل.

الصفقات الجديدة

686317908
 

التقرير أشار إلى أن المدرب سيواجه تحديات كبيرة في الاختيارات الجديدة للموسم الجديد فبرشلونة أرتبط أسمه بالتعاقد مع البرازيلي كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي في الوقت الذي تؤكد فيه كل المؤشرات أن النادي يسعى لتدعيم دفاعاته والتي ظهرت كأضعف الخطوط في الموسم الماضي خاصة في قلب الدفاع الظهير الأيمن.

قائمة الرحلين

615665428.1493220947
 

تدور الكثير من الأقاويل حول الأسماء التي سترحل عن قلعة برشلونة وإن كانت التأكيدات حول الفرنسي ماثيو والذي حرص خلال رحلة العودة من مدريد عقب نهائي كأس إسبانيا على الحصول على توقيع زملائه بالفريق على كرة خاصة وودعهم.

وقد يكون اليكس فيدال من اللاعبين الراحلين عن الفريق خاصة وأنه لم يستطع ملء الفراغ الذي تركه البرازيلي داني الفيش.

ولم يحدد مصير التركي اردا توران والذي على الرغم من مشاركاته المتوسطة مع الفريق إلا أنه يعتبر قدم موسم مميز نسبيًا.

قائمة الفريق

لنقطة الأهم في الوقت الذي يوجد فيه لاعبين مميزين لم يحصلوا على الفرصة بشكل كامل مع برشلونة أبرزهم باكو الكاسير ودينيس سواريز والثنائي قد يكون طلبهم مختلف في الموسم المقبل في ظل رغبتهم في المشاركة في المباريات بشكل أكبر.

اللاعبين الكبار

670335056.0
 

الثنائي انيستا وماسكيرانو كل منهم وصل إلى الـ33 من عمره كيف سيتعامل معهم فالفيردي.. كل منهم لاعب هام ولكن مع الوصول إلى الـ33 يكون الإنتاج مختلف عما كان في الـ23.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق