نيمار يرمي الكرة في ملعب برشلونة.. هل يعود فتى البرازيل المدلل إلى كامب نو؟

السبت، 20 أكتوبر 2018 04:00 ص
نيمار يرمي الكرة في ملعب برشلونة.. هل يعود فتى البرازيل المدلل إلى كامب نو؟
نيمار

 مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها وسائل الإعلام الكتالونية، عن رغبة البرازيلى نيمار دا سيلفا فى العودة إلى برشلونة من جديد، وإنهاء تجربته باريس سان جيرمان الفرنسى، بعد شعوره بعدم نجاخ تجربته في الدوري الفرنسي.
 
 
وأرسل النجم البرازيلى الذى انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان فى صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، رسالة مباشرة إلى مسئولي برشلونة برغبته في العودة من جديد إلى كامب نو.
 
 
الكرة الذهبية
 
الكرة الذهبية
 
رحيل نيمار عن برشلونة والإنتقال إلى باريس سان جيرمان، كان هدفه بالنسبة للاعب البرازيلي هو إحراز لقب النجم الأول والحصول على جوائز الأفضل في العالم، وذلك القدرة في الحصول على ذلك في وجود الأرجنتيني ليونيل ميسي "أيقونة" البلوجرانا، ولكن اكتشف أن الدورى الفرنسى لن يكون بوابته لهذا الحلم بعد مرور موسم ونصف.
 
نيمار

نيمار
 

النجم البرازيلى نيمار
النجم البرازيلى نيمار

 

المستوى الفنى للدورى الفرنسى

ومن الأسباب التي أدت إلى تفكير نيمار في العودة إلى برشلونة مرة أخرى، وهو أن الدوري الفرنسي أقل في المستوى الفني عن باقى الدوريات الكبرى، وهو ما حرمه من المنافسة على الألقاب العالمية، تأكيدًا أن هذه الألقاب لم تأتي إلا اذا كان اللاعب في الدورى الأسبانى أو الدورى الإنجليزى.

 

نيمار ومبابى ثنائى باريس سان جيرمان
نيمار ومبابى ثنائى باريس سان جيرمان

 

كيليان مبابى

فى أولى فتراته داخل ملعب حديقة الأمراء كان نيمار هو النجم الأول ، لكن فجأة انفجر الفرنسى كيليان مبابى وبدأ ينافسه بقوة بفضل سرعاته وقدراته على المراوغة فى مركز الجناح الأيمن وزاد على هذا تتويجه بلقب كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده على عكس الأول الذى ودع البطولة من دور الثامنية بالخسارة ضد بلجيكا 1-2.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة