الأهلى كعبه عالي على الترجي.. هذا رد الجهاز الفني على ترديد سهولة نهائي أفريقا

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 09:00 م
الأهلى كعبه عالي على الترجي.. هذا رد الجهاز الفني على ترديد سهولة نهائي أفريقا
الاهلى والترجى
كتب محمد شعلان

"الأهلى كعبه عالي على الترجى والأهلى حظه حلو في رادس" مع اقتراب موعد مباراة الأهلى والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والحالة المعنوية الجيدة للاعبي الأهلي، تتردد هذه الكلمات بين الجماهير كثيرًا نظرا للنتائج الإيجابية التي حققها الأهلى أمام الترجي في الأعوام الأخيرة وفوزه المتتالي على الأراضي التونسية.

وصحيح أن النادي الأهلي فاز على الترجي في دور المجموعات بملعب رادس خلال البطولة الحالية، وأقصى الفريق ذاته على نفس الملعب العام الماضي ببطولة دوري أبطال أفريقيا ولكن دوام الحال من المحال في كرة القدم وإذا ابتسمت الحظوظ للأهلي في بعض الوقت فلن تبتسم في كل الوقت، وهو الأمر الذي يثير تخوفات داخل الجهاز الفني للأهلى من كثرة ترديد هذه الكلمات على نفوس لاعبي الأهلى.

جهاز الأهلى يحذر من الترجى
ورد الكابتن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، في لقاء بقناة الأهلي، على خطورة ترديد هذه الجمل على اللاعبين قبل المباراة النهائية، قائلا "أي كلام بيتردد بأن الأهلي كعبه عالي على الترجي.. والأهلي هيكسب النهائي بسهولة  كلام عكسي وليس في مصلحة الاهلي وضرره كبير جدا على اللاعبين".

الاهلى والترجى
الاهلى والترجى

اقرأ أيضاً: مش كل مرة تسلم الجرة.. هل يعد الترجي مفاجئة للأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

وشدد الكابتن محمد يوسف، المدرب العام للنادي الأهلي، على ضرورة التركيز في مباراة النهائي أمام الترجي واحترام الخصم القوي دون الاطمئنان إلى سهولة المباراة، مؤكدا أن المباراة لن تنتهي في الذهاب ببرج العرب فقط ولكن تنتهي بصافرة الحكم في مباراة الإياب والتجارب أثبتت خصوصا مع النادي الأهلي أن النهائيات لا تحسم إلا في مباريات العودة.

قوة المباريات بين الاهلى والترجى
قوة المباريات بين الاهلى والترجى

ووعد الكابتن محمد يوسف، المدرب العام للنادي الأهلي، الجماهير التي تمنى حضورها بكثافة لدعم لاعبي الفريق أن الجهاز واللاعبين سيكونون على أتم استعداد لخوض المباراة النهائية وأعلى حالة من التركيز، متمنيا انتهاء ترديد هذه المقولات التي ستنعكس على أداء اللاعبين حال استمرارها خاصة مع ضيق الفترة الزمنية المتبقية قبل انطلاق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضاً: الأهلي يفعلها دائما في رادس.. المارد الأحمر يصعد لدور الـ8 بعد إسقاط الترجي بهدف

وكان قد أعلن ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أنه أرسل خطابا رسميا إلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يخطره من خلاله بإقامة مباراة الأهلي والترجي التونسي يوم ٢ نوفمبر المقبل ببرج العرب، وقال "سويلم" إنه تأكد رسميا إقامة المباراة بإستاد برج العرب بعد إخطار الكاف، نافيا ما تردد حول إقامة اللقاء باستاد السلام بعد تأخر الجبلاية في إخطار الكاف بالملعب النهائي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق