مش كل مرة تسلم الجرة.. هل يعد الترجي مفاجئة للأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 04:00 ص
مش كل مرة تسلم الجرة.. هل يعد الترجي مفاجئة للأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الاهلى يفوز على وفاق سطيف
كتب محمد شعلان

لن تكون مباراة الأهلى والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا مباراة سهلة بل ستكون معركة من العيار الثقيل، سيحمل فيها فريق الترجي العديد من المفاجئات لحصد اللقب الغائب عنه منذ عام 2011، فضلا عن امتلاك فرصة الرد على التفوق الأهلاوي على أندية تونس خلال السنوات الأخيرة وتعرضه للإحراج أمام جماهيره.

وسيمثل تفوق الأهلى على الترجى في تاريخ مواجهات الفريقين ولاسيما المواجهة الأخيرة في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا العام الماضي والتى انتهت بالفوز للمارد الأحمر مقابل هدف للترجي عقبة وعامل ضغط على لاعبي الأهلي لسعى الفريق التونسي لرد اعتبار أندية تونس الجريحة أمام الأحمر المصري، وقد تنقلب المباراة لصالح نادي تونس.

 

الأهلى والترجى مواجهة مختلفة

وحذر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق في النادي الأهلي، عبر برنامجه بقناة الأهلى، من المواجهة المقبلة بين الأهلى والترجى في نهائي دوري الأبطال، قائلا "من البداية مش عايز اسمع حد من عشاق النادي الأهلى ولا النقاد الرياضيين يتكلم عن تفوق الأهلى على الترجى أو ملعب رادس وشه حلو على الأهلي بنبرات الاستعلاء".

فرحة الاهلى بالفوز على وفاق سطيف
فرحة الاهلى بالفوز على وفاق سطيف

 

وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ، أن مباراة الأهلى والترجى هذه المرة ستكون أجوائها مختلفة وغير معروفة، والفريق التونسي سيكون في أشرس حالته من أي مباراة لعبها أمام الأهلي وسيكون من أقوى المباريات وأعنفها التي يخوضها ضد الأهلي عن كل المواجهات السابقة، موضحا أن الترجي مع أحداث الماضي وتحديدا المواجهات الأخيرة في دوري الأبطال العام الماضي سيعمل بكل قوة للرد على الأهلى.

اقرأ أيضاً: عماد متعب ليس الأول.. هؤلاء النجوم قرروا العودة للساحرة المستديرة بعد الاعتزال

وأشار الكابتن سيد عبد الحفيظ، إلى أن تفوق الأهلي على الدوام في استاد القاهرة ورادس سيعطي قوة وعنف للاعبي الترجي ويجعلهم يدخلون المباراة بمعنويات عالية وتصميم وحماس عالي وسيساعده أن المباراة الثانية ستكون على أرضه ووسط جمهوره، لافتا إلى أنه وإن كان الأهلي لديه أفضلية رقمية ولكن لاعبي الترجي يتفوقون في تشكيلة الكاف لأفضل اللاعبين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الترجى الى نهائي افريقيا
الترجى الى نهائي افريقيا

 

وشدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق في النادي الأهلي، على أن الترجى سيدخل المباراة أمام الأهلي في نهائي أفريقيا بترتيبات وإعداد مختلف قد يحمل مفاجئات لإرباك القلعة الحمراء، وسيركز كل تفكيره في المباراة على إعادة اللقب الغائب منذ سنوات طويلة ورد اعتبار الأندية التونسية أمام الأهلى لإسعاد جماهيره.

اقرأ أيضاً: الأهلي غرق في "شبر ميه".. الشناوي حفظ ماء وجه كارتيرون أم أحرجه أمام وفاق سطيف؟

وسيلتقى الأهلى مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تأهل الفريق التونسي بفوزه على أول أغسطس الأنجولي، بينما تأهل الشياطين الحمر بعدما استطاع تخطي وفاق سطيف في نصف نهائي البطولة بعد خسارته بنتيجة 2/ 1 كونه فاز فى مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق