هل يرد محمد صلاح على منتقديه في «الديربي».. مو يحتاج إلى التألق في المباريات الكبرى

الأحد، 02 ديسمبر 2018 02:00 م
هل يرد محمد صلاح على منتقديه في «الديربي».. مو يحتاج إلى التألق في المباريات الكبرى
النجم المصري محمد صلاح

يستضيف نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح إيفرتون في السادسة والربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أنفيلد"، في "ديربي الميرسيسايد" ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في مباراة يسعى من خلالها رفاق محمد  لقيادة الفريق نحو الحفاظ على السجل الخالي من الهزائم بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا العام.

 

وتأتي هذه المباراة في وقت يحتل فيه ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 33 نقطة، بينما يحتل إيفرتون المركز السادس برصيد 22 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة، حيث يحاول صلاح ورفاقه تضميد جراح الريدز بعد الهزيمة التي تلقاها أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير بالعاصمة الفرنسية باريس ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وفي وقت يواجه فيه ليفربول  خطر الخروج من المسابقة الأوروبية قبل مواجهة نابولي الايطالي على ملعب "آنفيلد" في الجولة السادسة والأخيرة، يسعى النجم المصرى محمد صلاح لاستعادة بريقه فى المواجهات الحاسمة مع ليفربول، الذى يستضيف إيفرتون، لاسيما بعد تعرضه لانتقادات من بعض جماهير ليفربول بسبب تراجع مستواه وابتعاده عن التسجيل خلال المواجهات الكبرى لناديه بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالي.

فبجانب عدم استطاعته التسجيل وإحداث الفارق فى مباراتى باريس سان جيرمان الفرنسى ولقاء نابولي الإيطالى في دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، لم يتمكن محمد صلاح من التسجيل أمام ليستر سيتي وتوتنهام وتشيلسى ومانشستر سيتى وأرسنال فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى.

وعلى الرغم من نجاح محمد صلاح فى تسجيل 7 أهداف بمسابقة الدوري الإنجليزى إلى أن تلك الأهداف جاءت أمام وستهام يونايتد وبرايتون وساوثهامتون وهدرسفيلد تاون وكارديف سيتي وفولهام وواتفورد، وهى أندية تعاني أغلبها من ضعف الأداء الدفاعى وتحتل مراكز متأخرة فى جدول ترتيب "البريميرليج".

محمد صلاح فى قمة ليستر سيتي ضد ليفربول
 
محمد صلاح فى قمة ليستر سيتي ضد ليفربول

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا في شباك النجم الأحمر الصربي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفليد، وهى المواجهة التي تعتبر الأسهل ضمن المبارايات الخمسة السابقة لاسيما وان طرفها الآخر يتذيل جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.

وفي حالة التسجيل في شباك إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد"، بذلك سيكون محمد صلاح رد على كافة الانتقادات التي توجه له، لاسيما وأن هذا الديربي أحد أصعب المواجهات التي تنتظر ليفربول في مشواره نحو الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الغائب عن خزائن النادى منذ عام 1990.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

قصة وعبرة

قصة وعبرة

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 06:01 م