ملخص أحداث القلعة الحمراء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الأهلى السبت 15- 12- 2018

السبت، 15 ديسمبر 2018 02:00 م
ملخص أحداث القلعة الحمراء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الأهلى السبت 15- 12- 2018
الاهلى
كتب شريف إبراهيم

تنشر صوت الأمة أبرز الأحداث الهامة التي شهدتها القلعة الحمراء على مدار اليومين السبت والجمعة، نستعرضها في السطور التالية:

الأهلى يبدأ استعداداته لمباراة النجوم

بدأ فريق الكرة بالأهلى صباح السبت، استعداداته بدون راحة لمواجهة فريق النجوم، المقرر لها الإثنين المقبل، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الثانية عشر.

ورفض الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد يوسف منح لاعبيه راحة سلبية عقب مباراة جيما الاثيوبي التى أقيمت يوم الجمعة، ببرج العرب فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

الأهلى يفتح ملف الراحلين

وفتح جهاز الكرة بالأهلى ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل التعاقد مع لاعبين جدد بينما هناك أكثر من لاعب من المنتظر أن يتم قيدهم فى القائمة، وعلى رأسهم الوافداين الجدد محمود وحيد ومحمد محمود وصالح جمعة المنتهية إعارته فى السعودية، والمقيدين على قائمة الانتظار عمرو بركات وعمرو جمال، بالإضافة لدخول النادي في مفاوضات لضم لاعبين جدد لن يقلوا بأي حال عن ثلاثة لاعبين سيتم قيدهم فور التعاقد الرسمى معهم.

وتداولت مواقع إخبارية أنباءا عن أن هناك عدد من اللاعبين مرشحين للرحيل سواء بالاستغناء النهائى عنهم، أو إعارتهم للأندية التى طلبتهم ومنهم المالى ساليف كوليبالى ومحمد نجيب وأكرم توفيق.

وبدأت إدارة الأهلى بالفعل فى إنهاء ارتباطها بعدد منهم، حيث تم تكليف أنيس بوجلبان لاعب الفريق السابق، والمتواجد فى القاهرة بالوقت الحالى، بتسويق المالى ساليف كوليبالى فى الدورى التونسى.

واتخذت الإدارة الحمراء قراراً نهائياً بعدم تجديد عقد محمد نجيب الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وكذلك إعارة أكرم توفيق.

مشكلة تواجه الأهلى

محسن صالح، المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر لكرة القدم، أكد أن مباراة العودة للنادى الأهلى أمام جيما أبا جعفار الأثيوبى، في بطولة دورى أبطال أفريقيا ستكون صعبة، لا سيما بسبب مشكلة نقص الأوكسجين.

وأضاف صالح: «مباراة العودة للأهلى فى أثيوبيا صعبة، سيواجه خصم خفى يجعل حجم جيما أضخم أقوى أسرع أخطر».

 

عمرو جمال يُرحّب بالتجديد قبل الإعارة فى الشتاء

وأبدى عمرو جمال مهاجم الأهلى مرونة كبيرة فى مفاوضاته مع الأهلى بخصوص ملف تجديده، بعد رفضه الأمر خلال الفترة الماضية، وعرضت إدارة الأهلى على عمرو جمال التجديد لمدة 3 سنوات، على أن تتم إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يحق للمهاجم الدولى التوقيع لأى نادٍ خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

الأهلى يحتاج مدافع سوبر

قال عماد متعب مهاجم الأهلى السابق أن المالى ساليف كوليبالى من اللاعبين المميزين ولكن بصمته لم تظهر مع المارد الأحمر حتى الآن، مشيرًا إلى أن الفرنسي كارتيرون كان مقتنعا بإمكانياته لأنه يعرفها جيدا.

مهاجم الأهلى يحتفل بخطوبته

واحتفل صلاح محسن مهاجم الأهلى، بحفل خطوبته بقريته التابعة بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وحرص مهاجم الأهلى على إقامة حفل خطوبته وسط الأهل والأقارب والأصدقاء فى قريته، حيث شهد الحفل عدد كبير للغاية من أهالى قريته.

إبراهيم الكفراوى رئيسا لبعثة الأهلى فى أثيوبيا

وقرر مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، تكليف إبراهيم الكفراوى، عضو مجلس إدارة النادى، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، التى تتجه خلال أيام إلى إثيوبيا استعدادًا لمواجهة فريق جيما الإثيوبى، الجمعة القادم، فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا.

مدرب جيما : قدمنا مباراة جيدة أمام نادى القرن ولم نفقد الأمل فى الصعود

أكد مدرب جيما الإثيوبى، أن فريقه لا يملك الخبرة الكافية نظرا لمشاركته لأول مرة فى هذا الدور، مشددا أن فريقه رغم ذلك قدم مباراة جيدة أمام بطل القرن.

علامات استفهام على أداء بعض اللاعبين فى الأهلي

أعرب محمد حشيش لاعب الأهلى السابق، عن اندهاشه من بعض أداء اللاعبين فى الفريق الأحمر أمام جيما ابا جعفار الأثيوبى، مشيراً إلى أن هناك بعض اللاعبين فى الفريق لم يقدموا أفضل ما عندهم فى المباراة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة