شتاء جامع و«ميك آب» مط.. تعرفي على موضة مكياج 2019

الأحد، 16 ديسمبر 2018 06:00 م
شتاء جامع و«ميك آب» مط.. تعرفي على موضة مكياج 2019
مكياج عيون

مع دخول فصل الشتاء تبحث الكثير من الفتيات عن مكياج مناسب لتلك الاجواء المختلفة، فانخفاض درجات الحرارة يتطلب مواد ومستحضرات تجميل خاصة، بالإضافة لدرجات الألوان المتناسبة مع أجواء الشتاء وموضته.

وبحسب ما نشر موقع مجلة (Elle) فى تقرير له فإن هناك 3 شرط للحصول مكياج عيون باستخدام أدوات مط من أجل إطلالة شتوية دافئة، ويفضل استخدام ذلك فى خروجات ومقابلاا النهار فقط، وتجنب الأدوات اللامعة، فتعرفى على أنسب مكياج للعيون فى فصل الشتاء.

ظل العيون

ظل العيون
ظل العيون
 
فى فصل الشتاء يفضل تجنب ظل العيون الذى يحتوى على ألوان لامعة، أو مكونات ذات طبيعة سائلة، فاحتارى المط بدرجات ألوان دافئة، كالأسود والرمادى والكافيه، ودرجات النود، فتلك الدرجات تتناسب مع جميع أنواع البشرة وألوانها.

الرموش

الرموش

كثفى رموشك بالماسكارا متوسطة الحجم، او باستخدام الرموش التركيب الدائمة، واحرصى على أن تكون بأطوال متوسطة، وكثافة طبيعية حتى تتناسب مع ألوان الشتاء، وأوضح التقرير إن الرموش ذات الألوان البنى هى الاكثر شيوعا فى موضة مكياج 2019.

محيط العين

محيط العين

مع أجواء الشتاء الباردة تحتاج منطقة محيط العين للترطيب والمصحح اللون من أجل تجانسها مع بقية لون الوجه، لذا اختارى درجة الكونسيلر المناسبة لبشرتك واستخدميه، بالإضافة لقلة نسبة الدهون فى مكوناته حتى يتلائم مع بشرتك فى الشتاء.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق