أفلام تدخل دور العرض.. التحديات تتصاعد مع How to Train Your Dragon ولا مفر من الثأر بـRhythm Section

الثلاثاء، 22 يناير 2019 01:00 م
أفلام تدخل دور العرض.. التحديات تتصاعد مع How to Train Your Dragon ولا مفر من الثأر بـRhythm Section
أفلام جنبية
كتب شريف إبراهيم

تشهد دور العرض السينمائية حول العالم منافسة شرسة فى أكثر من توقيت على مدار العام، بين عدد كبير من الأفلام الأجنبية المنتظرة، التى تتضمن قصصاً مشوقة، وأحداثاً مثيرة، تضم فى بطولتها نخبة من ألمع نجوم هوليوود، الذين يظهرون فى شكل جديد ومختلف خلال هذه الأعمال المقلبة على دور العرض.

افلام اجنبية

ومن المقرر أن تستقبل دور العرض يوم الجمعة الموافق 22 فبراير 2019، عملين منتظرين، أولهما فيلم الخيال How to Train Your Dragon: The Hidden World ويدور حول فرسان التنانين ومغامراتهم المتجددة، أما الفيلم الأخر فهو فيلم الغموض Rhythm Section ويدور امرأة تسعى للانتقام من قتلة عائلتها، ونستعرض فى السطور التالية تفاصيل هذين العملين قبل طرحهما بالسينمات.

 

التحديات تتصاعد مع How to Train Your Dragon: The Hidden World

How to Train Your Dragon

قصة الفيلم تدور بعد تحقيق فارس التنانين "هيكتور" حلمه بإنشاء آمناً ملاذاً للتنانين، يتسبب الأمر فى رسم ليلة مليئة بالغضب، وعندما يتصاعد الخطر فى الداخل، ويخضع عهده كرئيس للقرية للاختبار، يصبح على كل من التنين والفارس اتخاذ قرارات مستحيلة لإنقاذ نوعهم.

الفيلم ينتمى لفئة الخيال والمغامرة، وهو من إنتاج استوديوهات يونيفيرسال السينمائية، ومن تأليف كريسيدا كويل، وإخراج دين ديبلوس، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم كيت بلانشيت، كريستين ويج، تى جى ميلر، جيرارد باتلر، جونا هيل، كريستوفر مينتز.

 

لا مفر من الثأر بـ Rhythm Section

Rhythm Section

قصة الفيلم تدور حول امرأة تكتشف أن حادث الطائرة الذى تسبب فى مقتل عائلتها كان مدبر ومنظم من قبل بعض الأفراد، فتسعى للانتقام منهم.

الفيلم ينتمى لفئة الغموض والإثارة، وهو من إنتاج استوديوهات إيون برودكشنز السينمائية، ومن تأليف مارك بورنيل، وإخراج ريد مورانو، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم بليك ليفلى، جود لو، ستيرلينج كى براون، ريتشارد بريك، رضا جافرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا