لماذا خرج «عبدالعال» عن الحيادية في حديثه الموجه لوزير الكهرباء؟.. رئيس البرلمان يوضح

الأحد، 27 يناير 2019 03:37 م
لماذا خرج «عبدالعال» عن الحيادية في حديثه الموجه لوزير الكهرباء؟.. رئيس البرلمان يوضح
وزير الكهرباء محمد شاكر
مصطفى النجار

قال الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، إنه سيخرج عن حياديته أثناء إدارته لمنصة الجلسة العامة اليوم الحد، أثناء حضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء.
 
وأضاف «عبد العال»: «اخرج عن حيدتي وأشكر الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة لأن في دائرتي التي أمثلها أكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم».
 
وشهدت الجلسة العامة توجيه عبارات الشكر والعرفان لوزير الكهرباء بسبب مجهوداته في السيطرة على مشاكل القطاع الهام.
 
وخلال الجلسة، وافق مجلس النواب نهائيًا، على مشروع قانون الحكومة بالترخيص لوزير الكهرباء والطاقة المتجددة في التعاقد مع هيئة المواد النووية والشركة المصرية للرمال السوداء في شأن البحث واستكشاف وتعدين وتركيز المعادن الاقتصادية والمنتجات الثانوية من الرمال السوداء واستغلالها في جمهورية مصر العربية.
 
وأشاد أعضاء مجلس النواب، بمشروع القانون، موجهين التحية إلى الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، ومنهم النائب عبد المنعم العليمي، عضو مجلس النواب، والذي قال عنه إنه وزير نشط وأن المشروع استثمار حقيقي في مجال الطاقة المتجددة، معربًا عن سعادته لهذه الاتفاقية التي تستغل الموارد الطبيعية المصرية. كما أشادت النائبة هالة أبو السعد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، بوزير الكهرباء، مشيرة إلى أنه النقطة المضيئة الوحيدة في الوزارة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة