حلمي طولان يحدد أهدافه مع الإتحاد: زعيم الثغر على أعتاب حصد البطولات

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 10:00 ص
حلمي طولان يحدد أهدافه مع الإتحاد: زعيم الثغر على أعتاب حصد البطولات
حلمى طولان- مدرب الاتحاد

 
«الاتحاد السكندري أصبح الآن على أعتاب حصد البطولات ولا ينقصه أي شئ للحصول على بطولة»، هكذا علق المدير الفني للنادي السكندري حلمي طولان على أحوال الفريق في الفترة المقبلة، فعلى الرغم من ترتيب النادي الذي يقع في المركز قبل الأخير بجدول الدوري، إلا أن تصريحات طولان كانت متفائلة إلى حد توقعه بإنجاح منظومة الفريق في الفترة المقبلة.
 
وأكد طولان في تصريحات صحفية أن نجاح الاتحاد السكندري، سيأتي فى ظل وجود محمد مصيلحى على رأس المنظومة الناجحة ومجلس إدارته الواعي، مؤكدًا على توفيره كل شئ لجميع الفرق الرياضية من مستلزمات ومستحقات مالية تصرف فى موعدها، والتعاقد مع صفقات سوبر ترضى الجهاز الفنى والجماهير بالإضافة إلى الدعم الكامل سواء على المستوى المحلي أو المستوى العربي.  
 
وفي تعليقه على عمل الجهاز الفني، أكد طولان، على وجود جهاز فني يعمل 24 ساعة لإنجاح المنظومة المحترفة، مشيرًا أن اللاعبين لهم دور في إنجاح الفريق في الفترة المقبلة، لاسيما وأنهم على قدر المسئولية، مضيفًا هناك جماهير تحرك الحجر قادرة على دفع اللاعبين نحو المقدمة وأصبح الطموح بلا حدود لذلك سنسعى خلال المرحلة المقبلة لترجمة ذلك إلى نتائج على أرض الواقع.
 
وعن إنجاز الصفقات، أشاد طولان بدور رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري محمد مصيلحي، مؤكدًا أنه عندما تقدم هو وجهازه الفني والإداري وعلى رأسه وليد صلاح الدين،  بطلب مكتوب يحتوى على جميع المطالب، نجح مصيلحي بانجاز جميع الأمور الإدارية والمالية بجدارة، الأمر الذى جعل من صفقات الاتحاد هى الأفضل هذا الموسم وبالتالى جاء الدور على الجهاز الفنى واللاعبين لبذل الجهد والعرق لتحقيق طموح المجلس.
 
وعن التحديات، أكد طولان على وجود ثلاث تحديات، «الأول تحقيق مركز يليق باسم سيد البلد بالدوري المصري خاصة وأننا نملك جميع مقومات الفوز على أى فريق، بالإضافة إلى المنافسة على كأس مصر وتحقيق البطولة هذا الموسم لنرفع رصيد الاتحاد إلى 7 بطولات خاصة أن الفرصة أصبحت قريبة.
 
واضاف أن التحدي الثالث هو البطولة العربية، بعدما قطع فيها أبناء سيد البلد شوطا كبيرًا بإقصاء فريقين على قدر كبير من القوة وهما الترجى التونسى والزمالك، ورغم امتلاك المنافس الحالي الهلال السعودى ذخيرة من اللاعبين تفوق جميع الفرق التى تم مواجهتها من قبل، أكد أنه سيقاتل حتى الدقيقة الأخيرة للوصول إلى طموح الجماهير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق