ليفربول على موعد مع «ضحية» محمد صلاح المفضلة

الإثنين، 04 فبراير 2019 02:00 م
ليفربول على موعد مع «ضحية» محمد صلاح المفضلة
محمد صلاح- نجم ليفربول

يسعى نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، إلى الخروج سريعًا من وعكة التعادل في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي، عندما يحل اليوم ضيفًا على وست هام يوناتيد في العاشرة مساء اليوم بملعب لندن الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وبينما يحاول ليفربول في هذه المباراة الانتصار بكل السبل والطرق المتاحة، ليعيد الفارق الـ 5 نقاط مع أقرب منافسيه مانشستر سيتي، تحمل مباراة ووست هام ذكريات سعيدة للنجم المصري محمد صلاح، بعدما خاض ثلاث مباريات أمام الفريق اللندني بقميص الأحمر نجح خلالهم في التسجيل.
  
وأقيمت المباراة الأولى التي شارك فيها صلاح على ملعب «لندن» الأولمبى معقل وستهام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وتمكن محمد صلاح من تسجيل «هدفين» في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 1.
 

فيما تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف وصناعة آخر في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 4 – 1 أيضاً،  والتي أقيمت على ملعب "آنفيلد" معقل ليفربول، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي .

وفي الموسم الحالي، واصل محمد صلاح تألقه مع ليفربول ضد الفريق ذاته، بعدما سجل هدفًا في فوز «الريدز» برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في أغسطس الماضي، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق