120 ساعة تفصلنا عن بطل البريمرليج.. عن ليفربول ومانشيستر وتحدي جوارديولا

الخميس، 07 فبراير 2019 03:00 م
120 ساعة تفصلنا عن بطل البريمرليج.. عن ليفربول ومانشيستر وتحدي جوارديولا
مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا

120 ساعة فاصلة عن تسمية بطل الدوري الإنجليزي، الصراع يحتدم حت آخر دقيقة، ليفربول بقوته الضاربة التي منها اللاعب المصري محمد صلاح، مستقتلا في الدفاع عن اللقب هذا الموسم لإعادة هيبته، ومانشستر سيتي القابض على جمرة من النار للحفاظ على اللقب في خزينته، مع ذئب التدريب بيب جوارديولا.
 
وفقا لما نقلته وسائل إعلام أجنبية فإن جوارديولا بدا سعيدا بالفوز بهدفين نظيفين على إيفرتون، لكنه قال إنه يخشى أن "يموت" الفريق على طريق المنافسة على لقب البريميرليج "قريبا".
 
وعقب هذا الفوز، عاد مان سيتي إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن المدرب غوارديولا لا يتوقع تكرار ما حدث في الموسم الماضي عندما نال اللقب بفارق هائل من النقاط.
 
ونال سيتي اللقب في الموسم الماضي، بفارق 19 نقطة عن صاحب المركز الثاني وتحول السؤال في الجزء الأخير من الموسم إلى متى سيحسم اللقب.
 
وقال "نحن في الصدارة لكن هناك 12 مباراة أخرى وهذا يعني الكثير من المباريات. أعتقد أننا سنفقد بعض النقاط وأتمنى أن تكون أقل من المنافسين. لا أعتقد أن هناك أي فريق سيفوز بجميع مبارياته حتى نهاية الموسم".
 
وأضاف "لا أفكر في الأمر كثيرا لكن قبل أربعة أو خمسة أيام كان يمكن أن نتأخر بسبع نقاط والدرس هو عدم الاستسلام مطلقا".
 
ويعلم المدرب الإسباني أن ليفربول أمامه اختبارات صعبة، حيث قال "لا أعلم إلى أي مدى سنصل، ربما سنموت قريبا على الطريق (سنسقط) لكننا نحاول".
 
ويشير غوارديولا بتصريحه هذا إلى إمكانية تعرض اللاعبين للتعب والإجهاد، بسبب كثرة المباريات التي خاضوها خلال الفترة الأخيرة، حيث قال "خلال الأشهر الثلاثة الماضية، كنا نلعب مباراة في كل 3 أيام".
 
وبدأ أسبوع فريق المدرب غوارديولا المزدحم بفوز على أرسنال، وتنتظره الآن مواجهة صعبة باستاد "الاتحاد" ضد تشلسي.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق