لقطة الموسم: طفل يستفز مدرب محمد صلاح بعد تعادل ديربي «الميرسيسايد»

الإثنين، 04 مارس 2019 04:00 م
لقطة الموسم: طفل يستفز مدرب محمد صلاح بعد تعادل ديربي «الميرسيسايد»
طفل سخر من مدرب ليفربول

 
صدمات متتالية تتعرض لها جماهير ليفربول الإنجليزية في الفترة الأخيرة، بعد تراجع مستوى النادي وخطف مانشستر سيتي الصدارة منه، لاسيما بعد التعادل السلبي أمس مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي بديربي الميرسيسايد، في حين شهدت مباراة الديربي مواقف طريقة في استاد «جوديسون بارك» كان يورجن كلوب المدير الفني للأحمر مرتبطًا بها.
 
استطاع طفل من جامعي الكرات في استاد «غوديسون بارك»، وهو أحد المشجعين لنادي إيفرتون الذي يجمعه منافسه قوية  ع ليفربول على مستوى الكرة في مدينة ليفربول، استفزاز المدير الفني للريدز يورجن كلوب عقب انتهاء المباراة.
 
ويعتبر لقاء إيفرتون وليفربول أقدم ديربي حالياً في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يُلعب منذ عام 1962،  حيث ترجع جذور المنافسة بين الفريقين إلى خلاف مسؤولي نادي إيفرتون في ذلك الوقت مع مؤسس نادي ليفربول جون هولدنيج مالك ملعب أنفيلد، بسبب خلافات تتعلق بالمعلب.
 
ووقعت مناكفة بين كلوب والطفل، وهو يهم بالخروج بعد انتهاء المباراة، حيث لفت الصبي نظر يورجن هو يصفق ساخرًا، سعيدًا بانتكاسة الغريم التقليدي لفريقه إيفرتون، ولكن المدير الفني للريدز تمالك اعصابه وانسحب قبل أن تتطور الأمور.
 
و بحسب، موقع «سبورت بايبل»وعلى الفور تداول العديد من مشعجي إيفرتون وغيرهم من متابعي البريميرليج وعلقوا عليها بعبارات ساخرة وطريفة، فكتب أحدهم على موقع تويتر: «ربما كان يجب على كلوب أن يلوم جامع الكرات على التعادل المخيب».
 
 
وتزايدت تعليقات مناصري الفريق الأزرق على الموقف، حيث أكد أحد من مناصري إيفرتون «يا له من أسطورة»، في سخرية من كلوب الذي يعتبره مدربًا مميزًا في عالم كرة القدم، أما مشجع ثالث فغرد: «يبدو أنه (كلوب) يشعر بالحرارة بعد المباراة، والطفل أجهز عليه».
 
 
 
 
الجدير بالذكر، أنه ليفربول رغن أنه ثاني فريق في البريميرليج من حيث عدد الألقاب بعد مانشستر يونايتد، لم يحقق بطولة الدوري منذ عام 1990، فيما يأمل مشجعوه أن يكون هذا الموسم فأل خير عليهم، رغم التعثر يوم أمس أمام إيفرتون.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق