تعملي إيه قبل وضع المكياج؟.. خبيرة تجميل تنصح بـ 5 خطوات

الثلاثاء، 12 مارس 2019 10:00 ص
تعملي إيه قبل وضع المكياج؟.. خبيرة تجميل تنصح بـ 5 خطوات
مكياج

 
 للحصول على إطلالة المحترفين،أصبح استخدام أدوات المكياج بشكل مثالى يتطلب دراسة لمعرفة الخطوات المثالية، وفى هذا الصدد تقول خبيرة التجميل «عهود نصر» قبل دراسة تكنيك أداوت المكياج على كل فتاة تطبيق 5 خطوات مهمة وستضفى على البشرة حيوية وتجعل نتيجة المكياج أكثر إبهارًا وجمالًا.
 
 
على الفتاة من المساء الحفاظ على الترطيب الشامل للبشرة، وذلك بوضع الكريم الملائم لنوعها، مع الحفاظ على تناول الفيتامينات الضرورية لحيوية البشرة خاصة بعد الثلاثين. 
 
 
وتضيف خبيرة التجميل أن تنظيف البشرة علم كبير يجب أن تدرك الفتاة أنه لا يقف عند إزالة آثار المكياج أو الأتربة فقط، ولكنه يعتمد على مراحل متعددة لضمان ترك مسام البشرة نظيفة، وهذا يطيل من عمر المكياج على الوجه، وسيكون بإطلالة طبيعية. 
 
mens_round_neck_t-shirt
 
كما يجب إدراك أن خطوة تجفيف البشرة مهمة، وعند اعتياد القيام بها بصورة خاطئة تتسبب فى شيخوخة الجلد والتهدل المبكر له، والطريقة المثالية تكون بالطبطبة باستخدام فوطة ناعمة، ويكون استخدام «الفانلة» الرجالى غير المضلعة المصنوعة من القطن الطبيعى الأفضل لتجفيف البشرة والحفاظ على صحتها.
 
 
كنتور
 
يمكن للفتاة الاستعانة بلمسات «الكنتور» البسيطة فى جميع الأوقات، وليس فقط فى المناسبات، وهى قادرة على منحها يوميًا إطلالة مميزة وطبيعية، ولكن عليها معرفة التكنيك الملائم لشكل وجهها. 
 
maxresdefault
 
وأخيرًا استخدام كريم الفاونديشن المناسب لنوع بشرتك يعتبر من الأساسيات اللازمه لوضع مكياج مثالى بدون عيوب.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة