لعشاق الشاشة الفضية.. قائمة أعمال سينمائية تدخل دور العرض في نهاية مارس

الأحد، 17 مارس 2019 12:00 ص
لعشاق الشاشة الفضية.. قائمة أعمال سينمائية تدخل دور العرض في نهاية مارس
افلام اجنبية
كتب شريف إبراهيم

تشهد دور العرض السينمائية حول العالم منافسة شرسة فى أكثر من توقيت على مدار العام، بين عدد كبير من الأفلام الأجنبية المنتظرة، التى تتضمن قصصاً مشوقة، وأحداثاً مثيرة، تضم فى بطولتها نخبة من ألمع نجوم هوليوود، الذين يظهرون فى شكل جديد ومختلف خلال هذه الأعمال المقلبة على دور العرض.

ومن المقرر أن تستقبل دور العرض ثلاث أعمال منتظرة فى الأيام العشر الأواخر من شهر مارس الجارى، وتأتى البداية يوم الجمعة الموافق 22 مارس 2019، الذى يطرح خلاله عملين فيلم الرعب Us ويدور حول رحلة عائلية تتحول لكابوس لا مفر منه.

أما الفيلم الأخر فهو فيلم الدراما Hotel Mumbai ويدور حول هجمات مومباى الإرهابية 2008، وبعد أسبوع واحد فقط، وتحديداً يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2019، يتم يطرح فيلم الخيال والمغامرة Dumbo ويدور حول فيل صغير لا حاجة له، لكن بعد ظهور قدرته على الطيران يتغير كل شئ.

لا حدود للخيال مع Dumbo

Dumbo

قصة الفيلم تدور حول نجم سيرك سابق تنقلب حياته رأسًا على عقب بعدما يعود من الحرب. ثم يقوم مالك السيرك ماكس ميديسى بانتقاء هولت لرعاية فيل حديث الولادة ضخم الأذنين بشكل مبالغ فيه لدرجة تجعله أضحوكة للعديدين. وبينما يتأثر ربح السيرك بقصة أذنى دامبو، يكتشف أطفال هولت أن دامبو لديه القدرة على الطيران؛ وهو الأمر الذى يتغير بعده كل شئ.

الفيلم ينتمى لفئة الخيال والمغامرة، وهو من إنتاج استوديوهات والت ديزنى السينمائية، ومن تأليف إهرن كروجر، وإخراج تيم برتون، ويشارك فى بطولة العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم كولين فاريل،مايكل كيتون،دانى ديفيتو،إيفا جرين وألان آركين

 

رحلة عائلية تتحول لكابوس فى Us

Us
 
قصة الفيلم تدور حول أسرة صغيرة تذهب فى رحلة إلى منزلهما على الشاطئ، للاستمتاع بالعطلة وقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء القدامى، لكن الأمر ينقلب رأسا على عقب، بعد وصول بعض الزوار غير المدعوين. وتصبح الرحلة كابوساً غير لا مفر منه.
 

الفيلم ينتمى لفئة الرعب والإثارة، وهو من إنتاج استوديوهات يونيفيرسال بيكتشرز السينمائية، ومن تأليف وإخراج جوردان بيل، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم آنا ديوب، لوبيتا نيونجو، اليزابيث موس، شاهادى جوزيف، وينستون، دوك، تيم هيدكر، كارا هايوارد.

 

حقيقة الهجمات الإرهابية فى Hotel Mumbai

Hotel Mumbai

قصة الفيلم مقتبسة عن أحداث حقيقية، وتدور حول الهجمات التى وقعت فى مدينة مومباى الهندية فى عام 2008، وحول اﻷشخاص العاديين الذين كانوا اطرافًا فى تلك الأحداث المؤسفة من كافة اﻷعراق وكافة اﻷلوان ويصارعون من أجل النجاة مما حدث.

الفيلم ينتمى لفئة الدراما والإثارة، وهو من إنتاج استوديوهات بليكر ستريت السينمائية، ومن تأليف وإخراج أنتونى ماراس وجون كولى، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم ديف باتل، أرمى هامر، نازانين بونيادى، تيلدا كوبام هيرفى، أنوبام خير، فينبين شارما.

 

تعليقات (1)
أفلام
بواسطة: أمين الشجاع
بتاريخ: الثلاثاء، 03 يناير 2023 07:06 م

أفلام

اضف تعليق