ملخص أحداث القلعة الحمراء..تابع أخبار النادى الأهلى

الأربعاء، 27 مارس 2019 11:00 ص
ملخص أحداث القلعة الحمراء..تابع أخبار النادى الأهلى
الأهلى
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار النادى الأهلى على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.
 
مدرب الأهلى يتحدث عن الزمالك "الجيد" وجاهزية الشناوى ولطفى للقمة
قال طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالأهلى، إن اللاعبين والجهاز الفنى يأملون فى أن يكون التوفيق حليفهم فى مباراة الزمالك التى تقام يوم السبت المقبل على استاد برج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الـ17 فى بطولة الدورى العام، مؤكدًا أن الجميع يأمل خروج الأهلى بالنتيجة التى يتطلع إليها وهى الفوز من أجل إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده.
 
وأكّد سليمان فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن الزمالك يسير بشكل جيد، ويمتلك عناصر مميزة، وأن الأهلى لديه أهداف يتطلع إليها، ويرغب فى تحقيقها، وأن القمة دائمًا ما تكون صعبة على الفريقين.
 
وأشار مدرب حراس الأهلى، إلى أن محمد الشناوى وعلى لطفى، حارسى الفريق، جاهزان لمباراة القمة، وأن الشناوى يشارك فى المران الجماعى بصورة طبيعية، بعد خضوعه لبرنامج تأهيلى، وشدد سليمان، على أن تركيز الأهلى منصب حاليًا على مباراة الزمالك فى الدورى، وأن الجهاز اعتاد أن يسير خطوة بخطوة، خاصة أن كل مباراة يكون لها حساباتها الخاصة.
 
الأهلى يكشف عن إصابة هشام محمد فى "الخلفية" قبل القمة
قال الجهاز الفنى للأهلى إن هشام محمد، لاعب الفريق، غادر المران الذى أقيم أمس، الثلاثاء، على ملعب التتش بسبب شعوره بآلام فى العضلة الخلفية.
وأدى هشام محمد تدريبات فى الجيم عقب خروجه، على أن يتحدد خلال الساعات المقبلة موعد عودته للمشاركة من جديد فى مران الفريق.
 
أحمد الشيخ يُغادر مران الأهلى للإصابة قبل القمة
غادر أحمد الشيخ، لاعب الأهلى مران الفريق الذى أقيم مساء أمس على ملعب التتش، بعد تعرضه لكدمة فى الركبة، أثناء مشاركته فى المران، وأدى الشيخ جلسة فى الجيم عقب خروجه، ويخضع لفحص طبى غدًا لتحديد فرص مشاركته فى المران الجماعى، وبدأ الشيخ المشاركة فى مران اليوم بصورة طبيعية قبل أن يغادر المران بعد إصابته فى الركبة.
 
ظروف خاصة تُبعد وليد سليمان عن مران الأهلى قبل القمة
حصل وليد سليمان، لاعب الأهلى على إذن من الجهاز الفنى للغياب عن مران الفريق الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء، على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة الزمالك، التى تقام السبت المقبل بإستاد برج العرب بالاسكندرية، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ17 فى بطولة الدورى العام.
 
وحصل سليمان على إذن للغياب بسبب ظروف خاصة، على أن يعود غدًا للانتظام فى التدريبات، واستكمال برنامجه الذى يخضع له لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية.
 
وكان سليمان، قد تعرض للإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة خلال مشاركته مع الأهلى فى مباراة شبيبة الساورة بالجزائر، ضمن مواجهات الفريق بدور المجموعات.
 
الأهلى ينهى مرانه "السرى" بالتتش استعدادًا للقمة
أنهى فريق الأهلى مرانه "السرى" الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء، على ملعب التتش بمقر النادى بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ17 فى بطولة الدورى العام.
 
ويؤدى الاهلى تدريباته بعيدًا عن وسائل الإعلام حيث قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق منع وسائل الإعلام من التغطية حفاظاً على السرية فى التدريبات.
 
بدأ مران الفريق بمحاضرة فنية سريعة، ثم خاض الفريق تدريبات بدنية، تحت إشراف اليخاندرو، مخطط الأحمال، وحرص مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق، على منح تعليمات جماعية وفردية لبعض اللاعبين.
 
وأجرى المدير الفنى تقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين وفى مقدمتهم جيرالدو، الذى عاد من أنجولا، وأيمن اشرف، فيما قاد طارق سليمان، مدرب الحراس، تدريبات الثنائى محمد الشناوى وعلى لطفى.
 
مران الأهلى استعدادًا للقمة.. تقسيمة قوية وتخصيص جزء للمدافعين
ركّز مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى على الجانب الخططى فى مران الفريق الذى أقيم عصر اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة.
 
وحرص المدير الفنى على تخصيص جزء من المران للمدافعين، كما أجرى تقسيمة قوية بمشاركة حارس المرمى محمد الشناوى، وعلى لطفى وأدى الأهلى تدريبات بدنية قوية تحت إشراف اليخاندرو مخطط الأحمال.
 
وفد فرنسى يتفقد منشآت الأهلى.. اعرف التفاصيل
زار وفد من السفارة الفرنسية بالقاهرة مقر الأهلى بالجزيرة أمس، الثلاثاء، حيث تفقد الوفد منشآت النادى، واصطحب أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالأهلى، الوفد الفرنسى خلال الزيارة.
 
وضم الوفد لويك دوروسل، وكولن بوثرويد، والمغربى عادل سحريرى، وحرص مدير التسويق بالأهلى على إطلاع الوفد الفرنسى على منشآت النادى والمبنى الإدارى الجديد والصالة المغطاة وملعب التتش وغيرها من المنشآت فى النادى.
 
وأبدى الوفد الفرنسى إعجابه بمنشآت النادى خلال الزيارة وتم مناقشة سبل التعاون بين المؤسستين خلال الفترة المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق