تابع أخبار النادى الأهلي.. ملخص أحداث القلعة الحمراء

الجمعة، 29 مارس 2019 06:00 م
تابع أخبار النادى الأهلي.. ملخص أحداث القلعة الحمراء
الأهلى
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار النادى الأهلى على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم صوت الأمة فى السطور التالية.
 
عدلى القيعى يكشف مفاجأة لاسارتى فى مباراة القمة
كشف عدلى القيعى مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى عن مفاجأة يجهزها الاوروجويانى لاسارتى المدير الفنى للفريق الاحمر للزمالك خلال مباراة القمة التى تجمعهم السبت القبل باستاد برج العرب بالإسكندرية.
 
وأوضح عدلى القيعى خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلى أن تواجد صالح جمعة صانع العاب الفريق الاحمر بقائمة المباراة سيكون كلمة السر ومفاجأة لاسارتى أمام الزمالك، مؤكداً أن صالح قادر على صناعة الفارق خلال أحداث سير اللقاء سواء شارك من بداية اللقاء أم لا.

الأهلى يجهز مصابيه لمواجهة الزمالك بالمسكنات
لجأ الجهاز الطبى بالأهلى للمسكنات من أجل تجهيز بعض اللاعبين الذين يعانون من آلام بسيطة ليكونوا جاهزين لمباراة الزمالك المقرر لها السابعة مساء السبت فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ17 للدورى.
 
يعانى أكثر من لاعب فى الأهلى من آثار لإصابات بسيطة، يأتى فى مقدمتهم أيمن أشرف الذى عانى خلال الفترة الماضية من كدمة فى الظهر ومحمد الشناوى الذى اشتكى من كدمة فى كاحل القدم، وسعد سمير الذى عانى من إجهاد عضلى وأنضم اليهم عمرو السولية الذى يعانى من إصابة فى الركبة.
 
لاسارتى يطلب فرض سياج من السرية على تدريبات الأهلى قبل القمة
طلب الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى فرض سياج من السرية حول تدريبات الفريق الأخيرة قبل مواجهة الزمالك، المقرر إقامتها بعد السبت، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ17 لبطولة الدورى العام، وذلك خوفاً من تسريب أى معلومات وأخبار للمعسكر الآخر.
 
سيد عبد الحفيظ: جلسة ثلاثية تحسم رحيل مؤمن زكريا عن الأهلى
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن مفاوضات إعارة مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق لأحد أندية الدورى الفنلدنى لازالت جارية وفى مرحلة التفاوض، كاشفاً أن النادى يضع مصلحة اللاعب فوق كل اعتبار.
 
وأوضح عبد الحفيظ أن هناك جلسة ثلاثية ستجمعنى باللاعب ومندوب من النادى الفنلندى خلال الساعات القادمة للاتفاق على كل التفاصيل.. هناك شرط وحيد من جانبنا لإتمام الأمر وهو انتهاء الإعارة فى شهر أغسطس بدلا من استمرار اللاعب حتى نهاية المسابقة فى فنلندا حتى 12 أكتوبر، وذلك لكى يتثنى للإدارة الحمراء قيده فى قائمة الأهلى بالموسم الجديد".
 
عمرو السولية جاهز لمواجهة الزمالك فى القمة بعد تخلصه من رشح الركبة
أكد الجهاز الفنى للأهلى جاهزية عمرو السولية، لاعب وسط الفريق لمواجهة الزمالك، ويطمئن الجهاز الطبى على حالة اللاعب اليوم بعد عودته برفقة لاعبى الفريق الدوليين بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطنى الذى شهد خوض مباراتى النيجر ونيجيريا.
 
وكان السولية قد اشتكى من رشح فى الركبة، وشهدت الساعات الماضية تواصل الجهاز الطبى بالأهلى مع نظيره فى المنتخب الوطنى الأول، وتم الاطمئنان على جاهزية اللاعب، للتواجد تحت تصرف الجهاز الفنى فى مباراة الزمالك القادمة.
 
الأهلى يستعيد الدوليين التسعة قبل مواجهة الزمالك فى القمة
انتظم لاعبو الأهلى الدوليون فى مران الفريق مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء غد السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك فى اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدورى الممتاز.
 
وتواجد ثلاثى الأهلى عمرو السولية وصلاح محسن ومحمد هانى فى معسكر المنتخب الوطنى الأول الأخير لخوض مباراة النيجر فى تصفيات أمم أفريقيا، وودية نيجيريا التى أقيمت مؤخرًا فى نيجيريا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق