ملخص أحداث القلعة الحمراء..تابع أخبار النادى الأهلى

السبت، 30 مارس 2019 06:00 م
ملخص أحداث القلعة الحمراء..تابع أخبار النادى الأهلى
الأهلى
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار النادى الأهلى على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.
 
التشكيل المتوقع للأهلى فى القمة.. السولية "أساسى" ومروان يقود الهجوم
استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الأورجويانى مارتن لاسارتى على تشكيل فريقه المنتظر مواجهته للزمالك فى المباراة التى ستقام على استاد برج العرب، فى السابعة من مساء اليوم السبت، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدورى.
 
ووفقا لتدريبات الأهلى الأيام الماضية وبالتحديد مران اليوم الأخير قبل المباراة فإن تشكيل الفريق الأحمر فى مواجهة الزمالك سيكون كالتالى: حراسة المرمى: محمد الشناوى، وخط الدفاع : محمد هانى، سعد سمير، أيمن أشرف، على معلول، وخط الوسط : عمرو السولية، حسام عاشور، رمضان صبحى، جونيور أجاى، أما خط الهجوم : ناصر ماهر ومروان محسن.
 
الخطيب يطلب أحلى أوردر فى وجبة العشاء مع لاعبى الأهلى قبل القمة
حرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى على تناول وجبة العشاء مع لاعبى فريقه، خلال معسكر الفريق المقام حاليآ فى احد الفنادق بمنطقة برج العرب بالاسكندرية أستعدادا لمواجهة الزمالك فى القمة 117.
 
وعلى وجبة العشاء مع لاعبى الاهلى طلب الخطيب " أحلى أوردر" بالنسبة للجماهير الحمراء، حيث طالبهم بضرورة تخطى عقبة الزمالك وحصد الثلاث نقاط واقتناص صدارة الدورى العام، مؤكدا لهم ان التركيز سيكون طريقهم لعبور عقبة الابيض، والفوز سيقربهم من هدفهم باقتناص درع الدورى
 
9 نجوم أهلاوية "خالدة" فى قمة الكرة المصرية.. تعرّف عليهم
دائماً ما تشهد مباريات الأهلى والزمالك تألق بعض اللاعبين فى هذه اللقاءات المهمة والمؤثرة، ويلعب هؤلاء اللاعبين دوراً فى حسم نتيجة اللقاء وشهدت مباريات القمة الماضية تألق 9 نجوم أهلاوية، وهو ما نرصده فى السطور التالية حسب تقرير نشره الموقع الرسمى للأهلى: محمود مختار التتش، رمز الأهلى الخالد، وأحد نجوم النادى الأهلى والكرة المصرية فى حقبة العشرينات والثلاثينيات، خاض العديد من مباريات القمة، وكان له بصمة واضحة بعدما نجح فى هز شباك الأبيض فى 13 مناسبة، بواقع 10 أهداف فى مواجهات الفريقين بدورى منطقة القاهرة، وهدفين فى بطولة كأس السلطان، وهدف وحيد فى بطولة كأس مصر.
 
لاسارتى يحاضر لاعبيه ويبحث سيناريوهات مواجهة الزمالك
عقد الأورجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبى الفريق مساء أمس، الجمعة، داخل معسكر الاهلى بالإسكندرية استعداداً لمواجهة الزمالك.
 
وشهدت المحاضرة الفنية استعراض عدد من اللقطات المجمعة للفريق المنافس؛ لتحديد نقاط القوة والضعف، والتأكيد على العديد من الأمور الفنية وفقا لخطة المباراة والتعليمات المحددة لكل لاعب.
 
الأهلى يسافر إلى جنوب أفريقيا 3 أبريل لمواجهة صن داونز فى دورى الأبطال
حدد الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة مارتن لاسارتى، 3 أبريل المقبل موعداً للسفر إلى جنوب أفريقيا استعداداً لمواجهة صن داونز المقرر لها يوم 6 من الشهر ذاته فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقى.وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» قرر تأجيل مباراة الذهاب أمام بطل جنوب أفريقيا لتقام يوم 6 أبريل بدلا من 5 من الشهر ذاته، كما قرر تأجيل لقاء العودة ليقام 13 أبريل المقبل بدلاً من 12 من الشهر ذاته.
 
لاسارتى يجتمع مع جهازه المعاون داخل معسكر الإسكندرية
عقد مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، اجتماعات مكثفة مع جهازه المعاون داخل معسكر الفريق بالإسكندرية للتأكيد على بعض الأمور الفنية التى تخص مباراة الزمالك.ويلتقى الأهلى مع الزمالك مساء اليوم السبت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية فى الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدورى الممتاز.
 
وشهدت جلسات لاسارتى مع جهازه المعاون دراسة كافة الأمور الفنية الخاصة بالقمة 117، بالإضافة إلى مناقشة خطة المباراة وكافة السيناريوهات المتوقعة للقاء.
 
وليد سليمان وحمدى فتحى يبدآن المشاركة فى تدريبات الكرة بالأهلى
شارك ثنائى الأهلى وليد سليمان وحمدى فتحى فى تدريبات الكرة صباح أمس بمران الغائبين عن معسكر الفريق بالإسكندرية؛ استعداداً لمواجهة الزمالك.وأدى الثنائى تدريبات تأهيلية؛ استكمالا لبرنامجهما التأهيلى للتعافى من الإصابة، حيث يعانى وليد سليمان من الإصابة فى ركبته فى حين يشكو حمدى فتحى من الإصابة بمزق فى العضلة الخلفية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق