سليم عزوز vs خالد أبوالنجا.. الأول للثانى: «بس يا أهبل»

الأربعاء، 03 أبريل 2019 03:00 م
سليم عزوز vs خالد أبوالنجا.. الأول للثانى: «بس يا أهبل»
سليم عزوز وخالد ابوالنجا
إيمان حكيم

 
لا يثق أعضاء الجماعة الإرهابية حتى فى ذيولهم المحسوبين عليهم، فدائما ما يشككوا فى بعضهم البعض، ما يؤكد أنهم جماعة لا تعرف ماذا تريد، ولا تتفق واتباعها على رأى.

عدة وقائع واشتباكات وتلاسن سبق وجرت بين أعضاء الإرهابية والمحسوبين عليهم وآخرها وصلة "الردح" الجديدة بين الصحفى سليم عزوز الهارب فى تركيا والفنان خالد أبوالنجا المفصول من نقابة المهن التمثيلية.

ولأن الجماعة الإرهابية لاتوافق برأي غير رأيهم فكل من عبر عن رأيه أصبح مخالف للجماعة الإرهابيه وخائن لذلك اعتبروا "خالد ابو النجا" خاين عند مطالبته بأن تكون الدولة علمانية ويتم فصل الدين عن الدولة  فى تصريحات له ومن هنا بدأت قصة وصلة الردح.

خالد
 

كتب سليم عزوز مقال هاجم فيه " أبو النجا" قائلا:" يبدو أن الجملة لا تكتمل عند الفنان "خالد أبو النجا" إلا بالهجوم على الإخوان، فيقحمهم في كل جملة مفيدة، وعلى مظنة أن الجملة لا تكتمل بنيانها إلا بالحديث عنهم، ولعنهم عند كل منشور، وقبل الأكل وبعده. 

قال"عزوز" في مقاله لـ"أبوالنجا" قائلا :"يأسف المرء، عندما يجد نفسه مطالبا بالتصدي لهذا العبث الذي يمارسه البعض، ومنهم "خالد أبو النجا" في وقت وجب فيه اصطفاف قوى الثورة، لمواجهة الثورة المضادة،وهي ممارسة يدفع عليها سوء القصد وقصد السوء، ممن لا تردعهم الحوادث الكبرى فربما لا يزال المذكور عند حالة علاء الأسواني لم يتعدها، وبعض المعارضين، ومنهم "علاء"، يرون أنه يمكنهم أن يمارسوا المعارضة الآمنة، ثم يكونوا في الأمان إذا هاجموا الإخوان، وامتنعوا عن الظهور على قناة الجزيرة.وفق زعمه.

 خالد أبو النجا رد علي سليم عزوز ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " قائلا " ستخسرون بفكركم الفاشي و التخوين لنا لأننا لا نسبح في تياركم بلا عقل طريقة الاتهام بالخيانة العظمى لن تجدي مع هذا الجيل بل لجيل من الإخوان اللي ‏خالد ومن معه مارسوا الخيانة العظمة.

ليعود سليم عزوز مخاطبا خالد ابوالنجا فى تدوينة له عبر صفحته الشخصية " فيس بوك" :" دا طلع أهبل.. خالد أبو النجا يقول إنني اخوان! صبرك بالله!

سلي
 

 

يذكر أن آيات عرابى، أحد حلفاء الإخوان الهاربين فى الولايات المتحدة الأمريكية كانت قد فجرت فضيحة من العيار الثقيل ضد عمرو واكد وخالد أبو النجا، الذين باعوا أنفسهم للإخوان مقابل التحريض ضد مصر أمام الكونجرس الأمريكى.

 

قالت آيات عرابى قالت فى تصريحات لها، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، إن خالد أبو النجا عدو للإسلام ويتضايق من الإسلام، متابعة: لماذا يتضايق المشخصاتي خالد أبو النجا من الأسلام ؟، وقال المشخصاتي خالد أبو النجا : الحجاب ليس فرضا في الإسلام.

ووصفت، أحد حلفاء الإخوان الهاربين فى الولايات المتحدة الأمريكية، خالد أبو النجا، بالشاذ قائلة: لماذا يتضايق ذلك المهزأ بتاع حقوق الشـواذ من الإسلام ؟، متهمة عمرو واكد وخالد أبو النجا بأنهم عملاء للغرب.

 

تابعت عرابي : مشكلتى الأولى مع هؤلاء هي أنهم  مجموعة من الصيع المعادين للإسلام عن عقيدة وهم المخزون الغربي .

 

واضافت عرابى: مشكلتى الثانية مع هؤلاء هي أن الصيع لم يتشجعوا إلا لأنهم تلقوا الضوء الأخضر من الغرب وأنهم أصبحوا (مسنودين)، فالكل يعرف أنهم مسنودين غربياً وحتى من يهللون لهم من الراقصين على الشاشات في اسطنبول يفهمون جيداً أنهم مسنودين غربياً وأنهم تلقوا ضوء أخضر بالتحرك إعلاميا .

 

وواصلت ، أحد حلفاء الإخوان الهاربين فى الولايات المتحدة الأمريكية، الهجوم على عمرو واكد قائلة: هم انتظروا كل هذه السنوات لأنه لم تكن هناك أوامر،  الأن هناك أوامر فتشجعوا ومن خلفهم البرادعي الذي عاد له خط الإنترنت وبدأ يغرد من جديد، فأنا لست في فريق هؤلاء الأوباش المعادين للإسلام.

كما اتهمت آيات عرابى، قيادات الإخوان بالعمالة، قائلة: بشع أن يدرك الناس أن الوضع فى إسطنبول محطم ولكنها الحقيقة للأسف هذا هو الواقع، الناس بلا قيادة ومن يبدون كقادة هم أشد الناس دنساً وعمالة  وحتى "الكويسين" هناك يتم استبعادهم.

ايات
 

وفضحت قنوات الإخوان قائلة: هناك شخصيات تم استبعادها بالأسم مثلا من الظهور على قنوات إسطنبول لأنهم يقولون الحقيقة .. هذا هو الظرف التاريخى الذى يجب على الناس أن تفهمه وتتعامل معه .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة