ملخص أحداث القلعة الحمراء.. تابع أخبار النادى الأهلي

الجمعة، 05 أبريل 2019 01:00 م
ملخص أحداث القلعة الحمراء.. تابع أخبار النادى الأهلي
فريق الأهلي- أرشيفية
كتب- شريف إبراهيم

شهدت أخبار النادى الأهلى على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم «صوت الأمة» فى السطور التالية.

اليوم.. لاسارتى فى مؤتمر صحفى للحديث عن مواجهة صن داونز

يعقد الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى مؤتمراً صحفياً اليوم،الجمعة، للحديث عن مباراة صن داونز الجنوب أفريقى بدورى أبطال أفريقيا، ويحضر لاسارتى ومعه قائد الاهلى المؤتمر الصحفى الذى سيقام اليوم من أجل الحديث عن مباراة الفريق المرتقبة مع بطل جنوب أفريقيا.

الأهلى ينهى استعداداته اليوم لموجهة صن داونز بجنوب إفريقيا

يخوض فريق الأهلى اليوم الجمعة مرانه الأخير فى عاصمة جنوب إفريقيا جوهانسبرج، قبل مواجهة صن داونز غداً السبت، فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال افريقيا.

رامى ربيعة: مباراة صن داونز بداية لحصد بطولة أفريقيا

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى بموقع التواصل الإجتماعى تويتر فيديو لمدافع الفريق رامى ربيعة خلال رحلة الفريق الأحمر الى جنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة صن دوانز ضمن مباريات دور الـ8 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتحدث رامى ربيعة للموقع الرسمى للأهلى أن جميع لاعبى الفريق الأحمر جاهزين للمباراة ويعلمون مدى صعوبة المنافس وبداية حصد اللقب الافريقى أمام صن داونز والعودة للبطولة المفضلة لدى الجمهور.

وأضاف ربيعه أن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة البرتغالى لاسارتى يحفز اللاعبين و الجهاز وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام فى لقاء الذهاب أمام صن داونز.

الزمالك يهزم الأهلى و يحتفظ بلقب السوبر الأفريقى لليد

نجح فريق كرة اليد بنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى باسم السبكى فى الفوز على الأهلى بنتيجة 38 /35 فى الوقت الاضافى بعد انتهاء الوقت الأصلى 27 /27 ليحتفظ بلقب السوبر الأفريقى للمرة الثانية على التوالى فى لقاء البطولة الذى جمعهما بمدينة وجد المغربية، و بهذا الفوز نجح فريق الزمالك فى التأهل إلى بطولة كاس العالم للأندية 2019 "السوبر جلوب" بالسعودية.

الدرندلى يطمئن على إجراءات إقامة وتسكين بعثة الأهلى فى جنوب أفريقيا

حرص خالد الدرندلى، أمين صندوق النادى الأهلى ورئيس بعثة الفريق فى جنوب أفريقيا، على الاطمئنان على ترتيبات الإقامة وتسكين اللاعبين، ومتابعة كل الإجراءات حتى اطمأن على البعثة والانتهاء من كل الترتيبات.

وكانت بعثة الأهلى قد وصلت إلى جنوب أفريقيا مساء الأربعاء بعد رحلة استغرقت عشر ساعات من القاهرة إلى مقر إقامتها فى بريتوريا، حيث وصلت البعثة إلى مطار جوهانسبرج الدولى ومنه إلى بريتوريا فى مسافة استغرقت 45 دقيقة.

السفير المصرى يطمئن على بعثة الأهلى فى مقر إقامتها بجنوب أفريقيا

حرص السفير المصرى فى جنوب أفريقيا شريف عيسى على التواجد فى مقر إقامة بعثة الأهلى فى بريتوريا بجنوب أفريقيا للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالبعثة منذ وصولها إلى مقر إقامتها.وكانت السفارة المصرية قد أوفدت محمد حسن قنصل السفارة المصرية فى جنوب أفريقيا إلى مطار جوهانسبرج وبرفقته الملحق الإعلامى لاستقبال بعثة الأهلى التى وصلت إلى جنوب أفريقيا مساء أمس الأربعاء.

معلول يتحدث عن هدفه القاتل فى الاتحاد و«روح» الأهلى واللعب كل 3 أيام

أكد الدولى التونسى على معلول، ظهير أيسر فريق الأهلى، صعوبة مواجهة صن داونز الجنوب أفريقى المقرر لها الثالثة عصر السبت بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت جنبو أفريقيا، فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقى، وأضاف معلول، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، نحترم فريق صن داونز الذى يمتلك إمكانيات جيدة منحته فرصة التواجد بشكل دائم فى الأدوار النهائية فى دورى الأبطال الإفريقى فى نسخه الأخيرة.

وأوضح الدولى التونسى أن الأهلى يمتلك من الإمكانيات الفنية والتاريخية ما يدفعه لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب فى جوهانسبرج من أجل تسهيل مهمتنا فى لقاء العودة يوم 13 أبريل الجارى، مؤكدًا أن الروح المعنوية المرتفعة للاعبين ستكون بمثابة دافع قوى لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب.

الأهلى يؤكد جاهزية حمدى فتحى وأيمن أشرف لمواجهة صن داونز

أكد الجهاز الفنى لللأهلى جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقى، المقرر لها الثالثة عصر السبت بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت جنوب أفريقيا، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وأضاف الجهاز الفنى أن حمدى فتحى، لاعب وسط الفريق، أصبح جاهزاً تماماً بعد تعافيه من الإصابة فى العضلة الخلفية ومشاركته مؤخرًا فى التدريبات الجماعية للاعبين الذين غابوا عن معسكر الفريق الأخير بالإسكندرية، والذى تخلله خوض مباراتى الزمالك والاتحاد السكندرى فى الدورى.

وأوضح الجهاز الفنى أن محمود وحيد تعافى من الإجهاد العضلى، كما تعافى أيمن أشرف من إصابته الأخيرة فى الظهر التى غادر على إثرها معسكر الفريق الأخير بالإسكندرية قبل مواجهة الاتحاد السكندرى بالدورى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة