أفلام تدخل دور العرض: عودة من الموت في Breakthrough وعوالم أخرى مع Llorona

السبت، 06 أبريل 2019 10:00 ص
أفلام تدخل دور العرض: عودة من الموت في Breakthrough وعوالم أخرى مع Llorona
أفلام إبريل
كتب شريف إبراهيم

تشهد دور العرض السينمائية حول العالم منافسة شرسة فى أكثر من توقيت على مدار العام، بين عدد كبير من الأفلام الأجنبية المنتظرة، التى تتضمن قصصا مشوقة، وأحداثاً مثيرة، تضم فى بطولتها نخبة من ألمع نجوم هوليوود، الذين يظهرون فى شكل جديد ومختلف خلال هذه الأعمال المقلبة على دور العرض.

افلام ابريل

ومن المقرر أن تستقبل دور العرض أكثر من عمل منتظر خلال النصف الثانى من إبريل 2019، أولهما فيلم الدراما Breakthrough الذى يعرض يوم 17 إبريل ويدور حول صبى يعود من الموت إلى الحياة، ليقلب الأمور تماماً على راسًا على عقب، أما الفيلم الأخر، الذى يعرض يوم 19 إبريل فهو فيلم الرعب The Curse of La Lloronaالذى يدور حول خطر شيطانى من عالم أخر يهدد الجميع.

 

عودة من الموت فى Breakthrough

Breakthrough

قصة الفيلم تدور حول صبى غرق فى بحيرة سانت لويس وكان ميتًا لمدة ساعة تقريبًا، لكن تولت قوات الانقاذ التقاطه وإسعافه، وتم تنفيذ الإنعاش القلبى الرئوى لمدة 27 دقيقة دون جدوى، ثم دخلت والدة الصبى إلى الغرفة، وكانت تصلى بصوت عالى، وفجأة أصبح هناك نبض، وعاد هذا الصبى إلى الحياة، ليقلب الأمور تماماً على راست على عقب.

الفيلم ينتمى لفئة الدراما والتشويق، وهو من إنتاج استوديوهات تونتيث سينتشورى فوكس السينمائية، ومن تأليف جرانت نيوبورت وإخراج روكسان داوسون، ويشارك فى بطولة العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم مارسيل رويز، ريبيكا ستاب، دينيس هايسبيرت، جوش لوكاس، كريسى ميتز، توفر جريس.

 

عوالم أخرى مع The Curse of La Llorona

The Curse of La Llorona

قصة الفيلم تدور بعد تجاهل التحذير المخيف من جانب أم مضطربة يشتبه أنها تعرض أطفالها للخطر، يتبين أن ما وقع شيء ينتمى لعالم أخر، ويصبح أملهم الوحيد فى النجاة من غضب هذا الشر، هو كاهن مخدوع يمارس التصوف لإبقاء الشر فى مكانه.

الفيلم ينتمى لفئة الرعب والإثارة، وهو من إنتاج استوديوهات وارنر بروس السينمائية، ومن تأليف ميكى دوترى وتوبياس ياكونيس وإخراج مايكل تشافيز، ويشارك فى بطولة العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم باتريشيا فيلاسكويز، جون مارشال، جونز شون، باتريك توماس، ريموند كروز، ليندا كارديلينيى، تونى أميندولا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا