5 مدربين مصريين غدرت بهم الساحرة المستديرة في الدوري

الأحد، 07 أبريل 2019 03:00 م
5 مدربين مصريين غدرت بهم الساحرة المستديرة في الدوري
مؤمن سليمان _على ماهر _حسام حسن

يبدو أن موسم 2018/2019 في الإيجيبشن ليج، سيكون عصيبا على عدد من المديرين الفنيين ذو الخبرات الكبيرة، في ظل النتائج السلبية وخسارة النقاط مع فرق الدوري.. ويرصد التقرير التالي 5 مدربين غدرت بهم الكرة في الإيجيبشين ليج:

- محمد عمر

محمد عمر

محمد عمر نجم تدريب فريق الاتحاد الذي تتفائل جماهير الإسكندرية بوجوده على رأس القيادة الفنية، بدأ هذا الموسم مع زعيم الثغر بداية مقبولة قبل أن يتقدم باستقالته بسبب سوء التوفيق بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الاتحاد من الداخلية في الجولة الثامنة.

- على ماهر

علي ماهر

بدأ على ماهر الموسم الحالي مع سموحة وسط نتائج مقبولة إلى حد ما، قبل أن يرحل عقب التعادل مع الجونة فى الجولة الـ 14، إلا أنه يقود حاليا فريق إنبي.

- مؤمن سليمان

مؤمن سليمان

لا يختلف مؤمن سليمان، عن باقي زملاؤه الذين غدرت بهم الكرة هذا الموسم، فهو الأخررحل عن بتروجت بسبب النتائج السلبية بعدما تولى القيادة الفنية خلفا لطارق يحيى، ليستقر به الحال في النجوم.

- حسام حسن

حسام حسن المدرب المخضرم يبدو أن هذا الموسم عصف به كثيرا، إذ جاءت البداية مع المصري البورسعيدي، عندما رحل نهاية أكتوبر الماضي بسبب هزيمة الكونفدرالية.

تولى حسن المهمة الفنية لبيراميدز، قبل أن يتم إقالته عقب التعادل مع الزمالك في الدور الأول 3 /3، إلا أنه يقود حاليا فريق سموحة السكندري، وسط تحقيق نتائج سلبية.

-  طارق يحيى

بدأ طارق يحيى بداية قوية مع فريق بتروجت هذا الموسم، قبل تذبذب الأوضاع مع منذ الأسبوع الخامس حتى أعلن استقالته، ليتولى المهمة الفنية لسموحة بعد الرحيل من بتروجيت قبل أن يرحل مرة أخرى، ولكن في هذه المرة عن الفريق السكندري بسبب النتائج السلبية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا