العميد خارج بورسعيد.. لماذا استقال حسام حسن من المصري بعد 4 سنوات من التدريب؟

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 04:00 م
العميد خارج بورسعيد.. لماذا استقال حسام حسن من المصري بعد 4 سنوات من التدريب؟
حسام حسن
كتب محمد شعلان

في واقعة مفاجئة على جمهور بورسعيد انتهت قصة العميد حسام حسن مع النادي المصري بعد الاستقالة من النادي البورسعيدي رسميًا والانتقال إلى تولي مهمة تدريب نادي بيراميدز، ويعلم الجميع أن العلاقة بين حسام حسن وجمهور وإدارة المصري في أقوى حالتها، ويعتبر العميد أحد رموز النادي لما حققه من نتائج مميزة مع الفريق وسط إمكانيات ضعيفة.

 

وطوال أربع سنوات عجاف على النادي المصري استطاع الكابتن حسام حسن بما لديه من إمكانيات محدودة ووسط الزخم المادي الذي ينعم به العديد من أندية الدوري الموجودة فى دائرة المنافسة والتواجد باستمرار وسط المربع الذهبي لدوري الممتاز وأخيرا الوصول للدور قبل النهائي في كأس الكونفدرالية لأول مرة في مسيرة النادي المصري.

 

سبب استقالة حسام حسن

وقال الكابتن حسام حسن، المدير الفني الجديد لنادى بيراميدز، في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إيمان الحصري على قناة dmc، إن أمانته وحبه للمصري تقضي منه مصارحة جماهيره بعدم قدرته على الاستمرار في المشاركة مع النادي خاصة مع تعرض الفريق لمشكلة من الناحية الفنية وترتيب جدول الدوري الممتاز.

حسام حسن يغادر المصرى
حسام حسن يغادر المصرى

 

اقرأ أيضاً: زي القرع يمدوا لبره.. لماذا قصف إبراهيم حسن جبهة اتحاد الكرة بسبب توأمه؟

وحدد الكابتن حسام حسن، مشكلته المتسببة في الاستقالة من المصري حول انتظاره لفترة طويلة قرار اتحاد الكرة بعودة اللعب وسط جمهوره وملعبه ببورسعيد خاصة مع حصول كافة الأندية على هذا الحق باللعب وسط جماهيرها وأرضها إلا المصري الذي دائما ما يعاني من عدم الاستقرار، مؤكدا أنه لم يعد يتحمل حق جمهور النادي المصري المهدور من الناحية الرياضية.

اقرأ أيضاً: هل تعود مباريات كرة القدم على استاد بورسعيد قريبًا؟.. النائب محمود حسين يجيب

حسام حسن
حسام حسن

 

وأشار الكابتن حسام حسن، إلى أن نادي المصري هو النادي الوحيد الذي لا يلعب وسط ملعب ويعاني من الظلم وعدم العدالة الرياضية ولا يجد النادي من يسانده في محنته، قائلا "لن أشارك في زيادة معاناة الفريق، وتحملت الظروف بسبب الوضع الأمني على كل الأندية ولكن كل الأندية تلعب فى ملاعبها وجماهيرها بينما نادى المصري بما يحققه من إنجازات على مستوى أفريقيا تجده وحيدا".

 

وأكد الكابتن حسام حسن، عدم اقتناعه في الاستمرار مع المصري لعدم رضاه عن المنظومة وعدم وجود تكافؤ للفرص خلال مشاركة النادي البورسعيدي بالدوري مما سيؤثر على معنويات اللاعبين والجهاز الفني، موضحا أن السبب الأول للاستقالة هو الاعتراض على الظروف السيئة التي يتعرض لها المصري وتضر بالنادي ومسيرته الكروية دون وجود من يدافع عن حقوقه.

اقرأ أيضاً: ممنوع الاقتراب أو التصوير.. لماذا أغلق حسام حسن معسكر تدريب المصري بالكونغو؟

وكان قد أعلن نادى بيراميدز رسميًا تولى حسام حسن المدير الفنى السابق للمصرى المسئولية الفنية للفريق الكروى خلال المرحلة المقبلة، وكتبت الصفحة الرسمية لنادى بيراميدز عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نرحب بتوأم الكرة المصرية حسام حسن مديرًا فنيًا لنادي بيراميدز وإبراهيم حسن مديرًا للكرة"، بعد أن أعلن حسام حسن أمس استقالته من تدريب النادى المصرى البورسعيدى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق