زي القرع يمدوا لبره.. لماذا قصف إبراهيم حسن جبهة اتحاد الكرة بسبب توأمه؟

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 04:00 م
زي القرع يمدوا لبره.. لماذا قصف إبراهيم حسن جبهة اتحاد الكرة بسبب توأمه؟
ابراهيم وحسام حسن
كتب محمد شعلان

حقق النادي المصري البورسعيدي فوز صعب، بالأمس، أمام مضيفه نادي اتحاد العاصمة الجزائري ليصل للدور نصف النهائي لأول مره في تاريخه ببطولة كأس الكونفدرالية، وأعقب المباراة تصريحات هامة من الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري أشاد فيها بشقيقه حسام حسن وقدراته التدريبية التي يتجاهلها اتحاد الكرة في اختياره مدربًا للمنتخب.

 

إبراهيم حسن يهاجم الجبلاية

وأكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، في لقاء بكاميرا قناة أون سبورت، أن مباراة المصري أمام اتحاد العاصمة الجزائري رسالة للمسئولين الذين لا يعطون الأشخاص المجتهدين حقوقهم، والمباراة نقلت بعض الإمكانيات الفنية لحسام حسن وفكره التدريبي داخل الملعب، قائلا "المباراة تعطى درس للناس اللي عمله زى القرع تمد لبره.. وحسام حسن كلاعب ومدرب أسطورة".

67768-حسام-وابراهيم

وتحدث الكابتن إبراهيم حسن، أن مباراة المصري واتحاد العاصمة رسالة للمسئولين الذين يتسببون في خسارة الوطن والجماهير الكثير من الوقت بعدم وجود شقيقه حسام حسن فى المكان المناسب الذي يليق به، في إشارة إلى اتحاد الكرة.

 

اقرأ أيضاً: حلم الكونفيدرالية.. هل استحواذ المصري على منتصف الملعب يبطل قنابل اتحاد العاصمة؟

وأكد إبراهيم حسن، أن هدفهم الان إسعاد جماهير بورسعيد ومصر بصفة عامة، مشيرا إلى أن صعود المصري لنصف النهائي بالكونفدرالية دليل على الفكر والقلب الميت الذي لا يخشى منافس في الداخل أو الخارج.

5FF1C3AF-D6AD-4E3E-AFEC-24428B20B1CA

وأبدى إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، سعادته بالمشوار الذي وصلوا له في كأس الكونفدرالية ولكن طموحهم ما زالت كبيرا وسيعلمون لآخر لحظة مع لاعبين ومدرب مميز يفكر دائما في الأفضل للمصري وصاحب حماسة في جميع مبارياته سواء الدوري أو أفريقيا.

 

اقرأ أيضاً: حسام حسن يصطدم بالحكام.. هل يخشى المصري من أخطاء التحكيم أمام اتحاد العاصمة؟

وضمن الفريق الكروي الأول بالنادى المصرى البورسعيدى مكافأة مالية قدرها 450 ألف دولار، ما يوازى 8 ملايين جنيه مصرى، عقب تأهله إلى الدور نصف النهائى لبطولة الكونفدرالية، حيث رفع الاتحاد الأفريقي العام الماضى جوائز المسابقة إلى مليون وربع المليون دولار لصاحب المركز الأول، و650 ألف دولار للمركز الثانى، و450 ألف دولار للمتأهلين للدور قبل النهائى للمسابقة.

 

ونجح المصرى بالأمس فى تكرار فوزه بهدف نظيف فى مباراة العودة أمام اتحاد العاصمة الجزائرى، التي أقيمت بملعب الأخير ووسط جماهيره.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق