حلم الكونفيدرالية.. هل استحواذ المصري على منتصف الملعب يبطل قنابل اتحاد العاصمة؟

السبت، 22 سبتمبر 2018 08:00 ص
حلم الكونفيدرالية.. هل استحواذ المصري على منتصف الملعب يبطل قنابل اتحاد العاصمة؟
حسام حسن
كتب محمد شعلان

يواجه النادي المصري مباراة قد تكون الأصعب في مشواره بكأس الكونفدرالية وسيمثل عقبة لن تكون سهلة بالمرة أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري الذي سيخوض المباراة وسط أرضه وجمهوره، ويتطلع النادي المصري إلى تحقيق حلمه للوصول إلى نهائي كأس الكونفدرالية بعد أن وصل إلى الدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

 

وسيغلب على المباراة ربع النهائي بالكونفدرالية طابع ثقيل الظل على عشاق النادي البورسعيدي ولاعبي النادي المصري أنفسهم يتطلب توفير عامل الهدوء والخبرة، باعتبار أن الكرة في شمال أفريقيا صعبة للغاية على الأندية المصرية ولاسيما الجزائرية التي تمثل ندية كبيرة وعقبة لكبرى الأندية المصرية.

 

وأكد محمد الخولي نائب رئيس المصري، فى لقاء بكاميرا قناة أون سبورت، متحدثًا عن استعدادات الفريق لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، أن الحماسة والتفاؤل تغلب على أداء وتدريبات اللاعبين ولا يرون أمامهم سوى حلم الفوز والوصول إلى قبل النهائي بكأس الكونفدرالية للفوز، موضحا أن النادي يسير خطوة خطوة ويدرك صعوبة المباراة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وتمنى تحقيق الحلم المشروع للنادي البورسعيدي للتتويج بالبطولة.

اقرأ أيضاً: فوز بطعم الهزيمة.. هل ينحدر المصرى من قمة الدوري للقاع بسبب مباراة النجوم؟


المصرى وحلول خط النصف

وقال الكابتن عماد متعب، لاعب النادي الأهلي السابق، إن نتيجة فوز المصري في مباراة الذهاب إيجابية وإن كانت صغيرة وستجعل الفريق مطمئن في بداية المباراة، ولكن اتحاد العاصمة الجزائري من الفرق "الرخمة" كرويا خاصة وأنها وسط جمهورها وأرضها وأن خبرة حسام حسن من المفترض أن تنقل للاعبين لحسم اللقاء.

ء

وطالب عماد متعب، لاعب النادي الأهلي السابق، الكابتن حسام حسن المدير الفني للمصري بالعمل على السيطرة على نصف الملعب والتحكم في المباراة عن طريق اللعب باثنين مهاجمين وتحتهم إسلام عيسى، وتأمين خط النصف بثلاثة لاعبين للسيطرة على نصف الملعب وحتى تكون هناك قدرة هجومية تمكنه من إحراز أهداف أخرى لقتل المباراة مبكرا.

IMG-20180408-WA0044

فيما طالب حازم إمام، نجم الزمالك السابق، مسئولي الجهاز الفني بالمصري بضرورة تغير إستراتيجية الفريق خلال المباراة المقبلة وتقليل الاندفاع الهجومي منعا للأهداف من اتحاد العاصمة، مؤكدا أن الحل الأمثل تكثيف اللاعبين في منطقة نصف الملعب خاصة وأن النادي المصري أول مرة يصل لربع النهائي بالبطولة، في مقابلة نادي هو الأكثر خبرة وقوة في كأس الكونفدرالية حتى الان.

 

اقرأ أيضاً: الكونفدرالية تفتح ذراعها للمصرى.. هل يصعد نادي بورسعيد للمربع الذهبي من الجزائر؟

وشدد حازم إمام، نجم الزمالك السابق، على ضرورة زيادة الأدوار الدفاعية في منتصف الملعب مع التمتع بالقوة بدنية وأمامهم نجم الفريق إسلام عيسى كويس ورأس حربة الفريق الجديد لارباك صفوف اتحاد العاصمة الجزائري.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا