الكونفدرالية تفتح ذراعها للمصرى.. هل يصعد نادي بورسعيد للمربع الذهبي من الجزائر؟

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 02:00 ص
الكونفدرالية تفتح ذراعها للمصرى.. هل يصعد نادي بورسعيد للمربع الذهبي من الجزائر؟
النادى المصرى
كتب محمد شعلان

نجح النادي المصري في تخطى الجولة الأولى من دور الـ8 ببطولة كأس الكونفدرالية بعد الفوز على منافسه نادي اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف، ليلة أمس باستاد بورسعيد، ويخطو النادي البورسعيدي بخطوات ثابتة نحو الصعود للمربع الذهبي بالبطولة الأفريقية، ويستطيع المصري الوصول للدور قبل النهائي في الجولة الثانية من الجزائر.

نادى المصرى فى مهمة صعبة
وتمكن نادي المصري البورسعيدي من تقديم أداء مميز في مباراة أمس أمام اتحاد العاصمة الجزائري بكأس الكونفدرالية، ووصل إلى مرمى المنافس في أكثر من هجمة وهدد حارس الفريق الجزائري مرارا إلا أن عامل التوفيق لم يسعفه سوى بهدف واحد لتبقى النتيجة مفتوحة وغير محسومة ويتم حسمها في الجزائر.

mkandeel2_10_8_26

وأكد الكابتن حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، فى مقابلة بقناة أون سبورت، أن نتيجة المصرى أمام اتحاد العاصمة إيجابية خاصة وأن الفريق الجزائري كبير ويعلم جماهير الكرة في شمال أفريقيا قيمة وقدر نادي اتحاد العاصمة في القارة والجزائر، مشيرا إلى أن فرص المصرى كانت كثيرة ولكن معركة الصعود للمربع الذهبي ما زالت غير محسومة.

المصرى وكأس الكونفدرالية
وأوضح الكابتن حسام حسن، أن الأداء الجيد لمباراة المصري أمام اتحاد العاصمة نتيجة تنفيذ اللاعبين توصيات الجهاز الفني، مشيدا بطريقة وصول اللاعبين لمرمى فريق الجزائر لأكثر من مرة ولكنه وضع سبب عدم كثرة التهديف في عدم توفيق والتسرع من اللاعبين لإحراز الأهداف، معربا عن أمله في اقتناص بطاقة التأهل للمربع الذهبي من الجزائر.

27747632_950816351742886_3662769749014159046_o

اقرأ أيضاً: المصرى يحاول إطفاء نار نهضة البركان.. 4 مؤشرات ترجح كفة حسام حسن بالكونفدرالية

وأشار حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، إلى أن الشوط الأول من دور الثمانية انتهى في بورسعيد بالفوز بهدف والشوط الثاني سيلعب في الجزائر، وقادرون على التعامل مع المباراة خاصة مع وجود الكثير من الهجمات في اللقاء الأول وهدف ملغى وهو صحيح بنسبة 100%، مؤكدا قدرة النادي المصري على التعامل مع المباراة في الجزائر.

اقرأ أيضاً: فوز بطعم الهزيمة.. هل ينحدر المصرى من قمة الدوري للقاع بسبب مباراة النجوم؟

وأكد حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، قراءته الجيدة للفريق الجزائري والبناء على المباراة الأولى وأن الظروف في الجزائر لن تكون سهلة ولكن نادي المصرى قادر بطموحه على الوصول لأبعد مدى وتخطى الجزائر، مشددا على أن المنافسة شرسة بين دول شمال أفريقيا وخاصة الحماسة الكبيرة بين الكرة المصرية والجزائرية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق