النادي المصري: لا مانع في بيع "بانسيه" وتصريحات مرتضى منصور غريبة

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 11:08 ص
النادي المصري: لا مانع في بيع "بانسيه" وتصريحات مرتضى منصور غريبة
بانسيه
أسماء عمر

كشف طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري، عن أن ناديه ليس لديه أي مانع في بيع لاعبه البوركيني بانسيه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة،  حالة وصول عرض بمقابل مادى كبير لرحيل اللاعب، وذلك لحاجة النادي إلى الأموال لتدعيم صفوفه، إضافة إلى طلب حسام حسن المدير الفني للفريق برحيله.
 
وعبر هاشم في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف، الذي يذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، عن اندهاشه الشديد من تصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بعدم السماح بانتقال أي لاعب من الأبيض إلى المصري في ظل وجود حسام وابراهيم حسن على رأس القيادة الفنية للفريق البورسعيدي، حيث طلب العميد التعاقد مع أحمد توفيق ومحمد مجدي، لاعبا الفريق الأبيض، مضيفًا أنه عندما طلب منصور من المصري ضم لاعبين تمت الموافقة والدليل تواجد أحمد الشناوى حارس بوسعيد في الزمالك الآن.
 
وأشار عضو المصري أن النادى أرسل فاكسًا إلى الأهلى لضم بعض لاعبيه خلال الانتقالات الشتوية، وكان رد الفريق الأحمر أنه سيتم رفع الأمر إلى لجنة الكرة للبحث ومعرفة اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم أو إعارتهم في يناير.
 
واختتم هاشم تصريحاته بأن النادي المصري يسعى لزيادة قيمة العقد بين المصرى والشركة الراعية من 13 مليون إلى 25 مليون جنيها، حيث تم عقد جلسة مع محمد كامل رئيس الشركة للحصول على حقوق النادى للإعداد الجيد لمباراة السوبر أمام الأهلى المقرر لها يوم 12 يناير المقبل.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق