فوز بطعم الهزيمة.. هل ينحدر المصرى من قمة الدوري للقاع بسبب مباراة النجوم؟

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 09:00 م
فوز بطعم الهزيمة.. هل ينحدر المصرى من قمة الدوري للقاع بسبب مباراة النجوم؟
تدريبات المصرى
كتب محمد شعلان

يعاني النادي المصري البورسعيدى من لطمات الدوري المصري وانحدار مستوى الدفاع الذي يكبد مرمى الفريق في كل مباراة الكثير من الأهداف ونزيف النقاط، ورغم انتصار النادي المصري في مباراة الأمس أمام نادي النجوم إلا أنه فوز بطعم الهزيمة بسبب استقبال مرمى الفريق الكثير من الأهداف في دقائق معدودة.

 

المصرى البورسعيدى ونزيف الأهداف

ويعتبر نادي المصرى البورسعيدى من أكثر الفرق التي أستقبل مرماها أهداف خلال منافسات الدوري المصرى للعام الحالى، ويتصارع ضمن أسوأ ثلاث فرق عجت شباكها بالأهداف أثناء الدوري وهي أندية الداخلية في المركز السادس عشر ونادي أنبي في المركز الحادي عشر والمصري البورسعيدى في المركز السادس.

IMG-20180408-WA0044

اقرأ أيضاً: حسام حسن يرفض رحيل عمر كمال عبد الواحد عن المصري لأي نادي أخر

وقال محمد أبو العلا، نجم الزمالك السابق، في لقاء بقناة أون سبورت، إن الكابتن حسام حسن المدير الفني للنادي المصرى له اتجاهات هجومية وسيعيد حساباته بعد مباراة النجوم التي تلقت شباك فريقه فيها 3 أهداف في أوقات قليلة من عمر الشوط الثاني كادت تعصف بالنادي المصرى، مؤكدا أن العميد حسام حسن شعر في أوقات من المباراة أن اللقاء ينسحب منه والنتيجة مهددة بسبب سوء الدفاع.

 

إستراتيجية المصرى مع حسام حسن

وأوضح محمد أبو العلا، نجم الزمالك السابق، أن إستراتيجية المصرى في عهد حسام حسن عدم الاهتمام بكم الأهداف الذي يدخل في الفريق ولكن يبحث عن عدد الأهداف التي سيحرزها في المنافسين ولكن هذا المنهج خطير بالذات مع الفرق التي تنافس على البطولات، محذرا من خطورة سهولة وصول الخصم لمرمى الفريق وتسجيل الكثير من الأهداف.

61466130479

وأكد محمد أبو العلا، نجم الزمالك السابق، أن منهج النادي المصرى البورسعيدى تحت قيادة حسام حسن واضح من أول الموسم ولكن حالة التراخي بالنسبة للنادي المصري مشكلة كبيرة ظهرت في كثير من المباريات خاصة في الشوط الثاني من المباراة مع نادي النجوم بالأمس وتحتاج إلى سرعة معالجة.

 

اقرأ أيضاً: المصري البورسعيد يفشل في التفوق على نهضة البركان المغربي (ملخص المبارة)

وتصل إلى مطار القاهرة الدولى فى تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء بعثة الفريق الأول للكرة بنادى اتحاد العاصمة الجزائرى، وذلك استعداداً لمباراته أمام المصرى والمقرر إقامتها فى التاسعة مساء الأحد المقبل على استاد المصرى ببورسعيد فى ذهاب الدور الربع النهائى من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

 

اقرأ أيضاً: المصرى يحاول إطفاء نار نهضة البركان.. 4 مؤشرات ترجح كفة حسام حسن بالكونفدرالية

وفرض الفريق الجزائرى سياجاً من السرية حول الفندق الذى سيقيم به معسكره المغلق فور وصوله، وإن كان مسئولو الفريق الجزائرى قد أكدوا لمسئولى المصرى أنهم سيصلوا الى بورسعيد ظهر السبت المقبل للمبيت بها استعداداً لمباراة الأحد.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق