المصري البورسعيد يفشل في التفوق على نهضة البركان المغربي (ملخص المبارة)

الأربعاء، 18 يوليه 2018 11:31 م
المصري البورسعيد يفشل في التفوق على نهضة البركان المغربي (ملخص المبارة)
المصري البورسعيدي- أرشيفية

استكمل نادي المصري البورسعيدي، اليوم الأربعاء، لقاءات دوري المجموعات من البطولة الكونفيدرالي، أمام نهضة البركان بطل المغرب، في اللقاء الذي انتهي بالتعادل السلبي (0-0) بين فريقي المصري البورسعيدي، ونهضة البركان. في اللقاء المقام على ملعب البلدى بمدينة البركان، في المغرب.

كان نادي المصري البورسعيدي، بدأ لقاءه مع نهضة البركان، في تمام الساعة (9 مساء) بتوقيت القاهرة، واختار المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، حسام حسن، للقاء كلا من: حراسة المرمى: أحمد مسعود.

وفي الدفاع: إسلام صلاح، ومحمد كوفي، ومصطفى مارسيلو، وكريم العراقي، وعمرو موسى، وإيزى ايمكا.

وفي الوسط: إسلام، عيسى وتوريك جبرين.

وفي الهجوم: أحمد جمعة، ومحمود وادى.

دخل نادي المصري البورسعيد، اللقاء في المركز الثاني بالمجموعة، برصيد (4 نقاط)، بينما يحتل نهضة البركان المركز الأول برصيد 6 نقاط. وخرج النادي المصري البورسعيدي من اللقاء في المركز الثاني برصيد (5 نقاط)، بينما نهضة البركان خرج في المركز الأول برصيد (7 نقاط).
 
كان الشوط الأول للقاء الذي جمع بين النادي المصري البورسعيدي، ونهضة البركان، شهد أداء متوسط من قبل الفريقين، حيث اهتمت الأجهزة الفنية بمنع أي محاولات هجومية لمنع الاقتراب من منطقة جزاء الفريقين، ما عدا بعض المحاولات القليلة من جانب نهضة البركان.
 
ولم يختلف الوضع كثير في ليوط الثاني للقاء الذي جمع النادي المصري البورسعيدي، مع نظيره المغربي نهضة البركان، حيث شهد اللقاء أداء باهت، وترقب من الجانبين، أسفر عن انتهاء اللقاء بالتعادل، واحتفاظ النادي المصري البورسعيدي، بالمركز الثاني.
 
وصعد المصري البورسعيدي، لأول مرة في تاريخه لدور المجموعات بعدما تغلب على فريق مونانا الكونغولي فى دور الـ(32) الإضافى بنتيجة (3 - 2)  بمجموع اللقاءين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق