المصرى البورسعيدي في اختبار صعب أمام سيمبا التنزاني

الخميس، 07 يونيو 2018 08:00 ص
المصرى البورسعيدي في اختبار صعب أمام سيمبا التنزاني
المصرى البورسعيدى

يخوض فريق المصرى البورسعيدى فى الخامسة مساء اليوم الأربعاء، اختبارا صعبا أمام سيمبا التنزانى على الإستاد الوطنى بدار السلام، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من النسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، وتقام مباراة العودة يوم السبت المقبل على استاد بورسعيد.

ونجح المصري في عبور الدور التمهيدي الأول للبطولة بفوزه على نظيره الزامبي جرين بافالوز بمجموع المباراتين بنتيجة 2/5 ، ويسعى الفريق بقيادة حسام حسن المدير الفنى إلى تخطي دور الـ 32 أملاً في الوصول لدور المجموعات بالبطولة.

تضم بعثة 21 المصرى فى تنزانيا لاعباً هم: أحمد مسعود، أحمد بوسكا، محمود السيد لحراسة المرمى، إسلام صلاح “كابتن الفريق”، محمد شطة، أحمد عبد الموجود، عبد الله الشامى، محمد حمدى، محمد كوفى لخط الظهر، محمد أبو شعيشع، مصطفى مارسيلو، عمرو موسى، فريد شوقى، عبد الناصر دى ماريا، أحمد شكرى، إسلام عيسى، سعيد مراد لخط الوسط، أحمد جمعة، أريستيد بانسيه، محمد جريندو، أيسوف واتارا لخط الهجوم.

ويؤكد حسام حسن على أحقية فريقه بالفوز على جرين بافالوز والصعود لدور الـ 32 ، مضيفاً أن لاعبي الفريق اكتسبوا خبرات جيدة قد تساعدهم في عبور هذا الدور الذي يُعد أكثر صعوبة للمصري. وتابع العميد أنه يحترم فريق سيمبا التنزاني ، مؤكداً أيضاً على قدرة فريقه على تخطي تلك العقبة والصعود للدور الثاني.

فى المقابل فريق سيمبا التنزاني يعتمد على الثنائى المهاجم الأوغندي الدولي ايمانويل أوكوي وزميله التنزاني الدولي أيضاً جون بوكو، حيث تماثل الاول ايمانويل أوكوي بعد اصابته خلال مباراة فريقه أمام مباو اف سي كما عاد بوكو ويراهن عليهما الجهاز المعاون فى تحقيق الفارق بعدما غابا عن لقاء الجمعة الماضى أمام ستاند يونايتد وانتهى بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق