ممنوع الاقتراب أو التصوير.. لماذا أغلق حسام حسن معسكر تدريب المصري بالكونغو؟

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 12:00 م
ممنوع الاقتراب أو التصوير.. لماذا أغلق حسام حسن معسكر تدريب المصري بالكونغو؟
حسام حسن
كتب محمد شعلان

سيكون النادي المصري على موعد مع التاريخ حينما يلعب الجزء الثاني من مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي، ويجهز حسام حسن المدير الفني للمصري أسلحته لاقتناص الفوز أو التعادل الإيجابي أمام فريق متعدد الخبرات للصعود إلى نهائي كأس الكونفدرالية لأول مرة.

 

المصرى يفرض السرية على تدريباته

وفرض العميد حسام حسن المدير الفني للمصري، عدة إجراءات قبل لقاءه بنادي فيتا كلوب الكونغولي الأربعاء المقبل، في قبل نهائي كأس الكونفدرالية كان أبرزها غلق تدريبات الفريق فى الكونغو، وفرض طوق السرية على اللاعبين حتى موعد المباراة المرتقبة، ليمنع تداول الأخبار السلبية علي لاعبيه حديثي الخبرة وأيضا حتى يعد مفاجئاته لفيتا كلوب في إطار من السرية.

حسام حسن وسط تدريبات المصرى
حسام حسن وسط تدريبات المصرى

 

وأوضح العميد حسام حسن المدير الفني للمصري، أنه يعيد حساباته الان لمواجهة فيتا كلوب ويقرأ قدرات لاعبي الفريق جيدًا ليرصد الأخطاء والايجابيات ومكامن قوة الفريق المنافس، مؤكدا على وجود سلبيات في الفريق الكنغولي سيعمل عليها قبل المباراة المرتقبة خاصة وأن الكفة في صالحهم لان انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي أو السلبي في صالح المصري.

وأكد حسام حسن المدير الفني للمصري، في مداخلة هاتفية ببرنامج "استاد المحور" مع مصطفى يونس، أن عوامل القوة عند فينا كلوب هي نفسها عوامل الضعف والضغط التي سيدخل منها المصري، فإذا كانت المباراة وسط جماهيره فسيكون الفريق مضغوط لتقديم أداء جيد، وفي حال قدرة المصري على اقتناص هدف سيغير خريطة المباراة ويربك حسابات فيتا كلوب صاحب الأرض والجمهور.

حسام وابراهيم حسن
حسام وابراهيم حسن

 

اقرأ أيضاً: الكونفدرالية لينا.. 6 تعليمات لحسام حسن عبرت بالمصري للمربع الذهبي ببطولة أفريقيا

وشدد حسام حسن المدير الفني للمصري، على ضرورة عودة الجماهير لدعم النادي المصري أسوة بباقي الأندية الأمر الذي سيفرق مع لاعبي الفريق خاصة مع ضغوط المباريات المحلية والأفريقية، معتبرا أن التعنت وعدم الدفع بعودة الجماهير للمصري بمثابة قتل للفريق البورسعيدي مع ما تنفقه من تكاليف على تدريبات الفريق خارج ملعبه وهذا لا يتناسب مع إمكانيات النادي المصري.

اقرأ أيضاً: زي القرع يمدوا لبره.. لماذا قصف إبراهيم حسن جبهة اتحاد الكرة بسبب توأمه؟

 

ويذكر أن مجلس إدارة النادي المصرى، تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يعلن من خلالها عن تضرر النادى البورسعيدي من عدم إقامة مبارياته المحلية على أرضه ووسط جماهيره باستاد المصرى.

اقرأ أيضاً: هل تعود مباريات كرة القدم على استاد بورسعيد قريبًا؟.. النائب محمود حسين يجيب

وواصل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء الأحد تدريباته على ملعب تاتا رافائيل بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمباراته المهمة والمرتقبة التى تجمعه بمضيفه فيتا كلوب، والمقرر إقامتها فى السادسة مساء الأربعاء المقبل على استاد الشهداء، فى إياب الدور نصف النهائى من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية فى نسختها الخامسة عشر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق