الكونفدرالية لينا.. 6 تعليمات لحسام حسن عبرت بالمصري للمربع الذهبي ببطولة أفريقيا

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 10:00 م
الكونفدرالية لينا.. 6 تعليمات لحسام حسن عبرت بالمصري للمربع الذهبي ببطولة أفريقيا
حسام حسن
كتب محمد شعلان

خالف لاعبي النادي المصري الكثير من التوقعات حول الأدوار التي من المتوقع وصول النادي البورسعيدي لها خلال مشاركته بمنافسات كأس الكونفدرالية، وتمكن ممثل مصر في البطولة الأفريقية من الصعود للمربع الذهبي بعد إقصاء اتحاد العاصمة من الدور ربع النهائي.

وأطلق الكابتن حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، مجموعة من التصريحات في لقاءه بقناة أون سبورت، حول لاعبي المصري عقب الأداء المميز الذي ظهر عليه اللاعبين خلال مشوار الفريق بالبطولة الأفريقية، وتنفيذ اللاعبين لتعليمات الجهاز الفني التي مكنت المصري من إقصاء فرق أكثر منه خبرة في أفريقيا.

 

6 تعليمات لحسام حسن

وأصدر الكابتن حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، 6 تعليمات للاعبي الفريق البورسعيدي عبرت بالفريق إلى المربع الذهبي بكأس الكونفدرالية، وهى: ضرورة مشاركة اللاعبين في المباراة بعقلية اللعب باسم منتخب مصر وليس بورسعيد فقط، تنفيذ التكتيك المطلوب من قبل الجهاز الفني وعدم الخروج عن الخطط الموضوعة للاعبين.

 

اقرأ أيضاً: خسر 8 لقاءات أمام الأهلي.. حسام حسن يبحث عن الفوز الخامس فى تاريخه (فيديو)

وأضاف الكابتن حسام حسن، أنه من ضمن تعليماته للاعبين عدم تغير طريقة اللعب سواء في المباريات الداخلية أو الخارجية، التحضير النفسي للاعبين قبل المباراة للتعامل مع مشهد جماهير الجزائر، تعويض عامل الخبرة الذي يفتقده الكثير من اللاعبين بالتدريب والاجتهاد والإخلاص في الملعب، تخفيف عبء الضغوط النفسية على اللاعبين بسبب مطالبات الفوز بالبطولة ومطالبتهم بالأداء الجيد فقط.

 

اقرأ أيضاً: حسام حسن يرفض رحيل عمر كمال عبد الواحد عن المصري لأي نادي أخر

ووجه النادى المصرى البورسعيدى الشكر للشعب الجزائرى، على حفاوة الاستقبال التى لقيتها بعثة فريق الكرة بالنادى خلال لقاء العودة، التى أقيمت أمام نادى اتحاد العاصمة الجزائرى مساء الأحد، فى إطار الدور ربع النهائى ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجاءت رسالة النادى المصرى للشعب الجزائرى: "هذا هو ما كسبناه من تلك المباراة، مشاعر صادقة من أشقائنا الجزائريين تبرهن أن الرياضة خُلقت لتكون وسيلة لتقارب الشعوب وليس أداة للفُرقة البغيضة، شكرا شعب الجزائر الأبي، دامت دياركم ديار خير وود وسلام، وأهلا بكم مجددا فى مصر الكنانة وبورسعيد الباسلة".

 

اقرأ أيضاً: حسام حسن يصطدم بالحكام.. هل يخشى المصري من أخطاء التحكيم أمام اتحاد العاصمة؟

وكان النادى المصرى البورسعيدى، قد تغلب بهدف دون رد، على نظيره نادى اتحاد العاصمة الجزائرى، مساء أمس الأحد، ليتأهل إلى دور النصف النهائى بالبطولة الأفريقية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص