فاضل على النهائي تكة.. المصري يواصل الإبهار في الكونفدرالية ويقصي اتحاد العاصمة الجزائري

الأحد، 23 سبتمبر 2018 11:30 م
 فاضل على النهائي تكة.. المصري يواصل الإبهار في الكونفدرالية ويقصي اتحاد العاصمة الجزائري
فريق المصرى
كتب أحمد عرفة

يسير فريق المصري البورسعيدي، بخطى ثابتة نحو تحقيق الانتصارات وتحقيق المفاجآت في بطولة الكونفدرالية، عقب تغلبه على فريق اتحاد العاصمة الجزائرى بنتيجة 1 / 0 ، بملعب الأخير وأمام جمهوره ليفوز باللقائين ذهابا وإيابا بنتيجة 2 دون رد، ويصعد إلى مرحلة نصف النهائي من البطولة الإفريقية.

 

الفريق البورسعيدي يحقق نتائج مبهرة خلال تلك البطولة خاصة في المبارايات التي تقام في ملعب الخصم، ليؤكد أنه عازم بشكل كبير نحو حصد هذه البطولة لأول مرة في تاريخه ويعود الفريق المصري لبريقه المعهود.

 

وتمكن الفريق المصري من تحقيق الفوز على الفريق الجزائري بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على استاد الثامن من مايو بمدينة سطيف الجزائرية، فى إياب ربع النهائى من النسخة الخامسة عشرة من الكونفيدرالية الأفريقية، حيث فاز الفريق البورسعيد في مباراة الذهاب في المباراة أقيمت فى بورسعيد بنتيجة 1-0، لتصبح نتيجة اللقائين 2 / 0 للمصرى.

 

وكان حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، في لقاء بكاميرا قناة أون سبورت، أن لاعبي النادي المصري تسرعوا أمام الكثير من الفرص في مباراة الذهاب أمام اتحاد العاصمة مع سوء التوفيق، ولكن الأمور غير الطبيعية إلغاء هدف صحيح على ستاد بورسعيد والكثير من الأخطاء والقرارات العكسية على الفريق، حيث اصطدم الكابتن حسام حسن، بمنظومة التحكيم في أفريقيا قبل انطلاق مباراة المصري أمام اتحاد العاصمة الجزائري في ربع النهائي بكأس الكونفدرالية، مؤكدا عدم ثقته في تحكيم أفريقيا منذ كونه لاعب كرة قدم وحتى بعد عمله بالتدريب وأن التحكيم بشكل عام في أفريقيا سواء غرب أو شمال أو جنوب أفريقيا لم تصل لمرحلة المتعة فى التحكيم.

 

وأوضح حسام حسن، المدير الفني لنادي المصري، أن التحكيم في أوروبا يقع في الكثير من الأخطاء وبمباريات كبرى ولكنها أخطاء غير مقصودة ولا تكون أخطاء بطريقة مريبة كما يحدث في أفريقيا، منوها إلى ان انتقاد للتحكيم لن يثنيه عن التعامل مع الموقف وصعوبة المباراة.

 

وأشار حسام حسن، المدير الفني للنادي البورسعيدي، إلى أن فريق المصري يعمل تحت كل الظروف ولم يشتكى من إلغاء هدفه في مباراة الذهاب الذي كان من الممكن أن يفرق كثيرًا في مباراة العودة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، مؤكدا أن الجهاز الفني جاهز للظروف والأجواء المحيطة لمباراة كأس الكونفدرالية، فيما قال إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، إن كل مباريات شمال أفريقيا سواء المغرب أو تونس أو الجزائر تكون صعبة سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات، معترفا بأن نادى اتحاد العاصمة لديه خبرة كبيرة في أفريقيا وامكانيات فنية وبدنية قوية للغاية.

 

وأدار اللقاء الطاقم الدولي المكون من البتسواني جوشوا بوندو حكماً للساحة، ومعه كل من الموزمبيقي أرسينتو مارينجول مساعداً أول والمساعد الثاني سورو فاتسون من ليسوتو ، فيما تولى البتسواني تيرلو موسيتوان مهام الحكم الرابع.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا