العنقاء الماليزية.. الفتاة الوحش تصارع الرجال داخل حلبة المصارعة (فيديو)

الجمعة، 19 يوليو 2019 04:00 ص
العنقاء الماليزية.. الفتاة الوحش تصارع الرجال داخل حلبة المصارعة (فيديو)
نور ديانا - أرشيفية

«فينيكس» أو العنقاء هو نوع من الطيور النادرة اتخذ شهرته الواسعة من عدد من الأساطير والروايات والتي أظهرته جميعها بقوة هائلة من الصعب هزيمته في أي من الحروب أو المعارك، كما أنه يتميز بشكل ورونق خاص بحسب ثقافات مختلف سواء اليونانية أو الصينية.

هذا اللقب الذي تُعرف به المصارعة الماليزية المحجبة، نور ديانا والتي تحدت كل العواقب التي وقفت حاجزًا أمامها في تحقيق حلمها، متخذة من قناع العنقاء رداءًا لها تظهر به في حلبات المصارعة محققة نجاحات وانتصارات متتالية.

2
 

 

«ديانا» البالغة من العمر 19 عامًا أصبحت ذات شهرة عالية تنفرد لها الأخبار والتقارير في الصحف العربية والعالمية؛ فهي دخلت عالم المصارعة على الرغم من حجابها وكونها من أسرة بسيطة مكونة من 7 أفراد يعمل والدها الذي عارض انضمامها لعالم المصارعة بشدة؛ في ورشة لتصليح السيارت.

فينيكس
 

التقارير التي تهتم بتناول حياة نور ديانا أكدت على أن والديها غيروا رأيهما المعارض للعبها المصارعة فور نجاحها في أول عرض لها، بعد أن كانت قد انضمت إلى تدريبات النسخة الماليزية من WWE وهي منظمة MYPW، وقد حالفها الحظ للمشاركة في أحد العروض في عام 2015، بعد أن طُلب منها أن تحل مكان لاعبًا أصيب في إحدى العروض؛ وبدأت رحلة نجاحها منذ هذه اللحظة بعد أن قدمت أداءً جيدًا أثار إعجاب الجمهور إلى حد كبير، خاصة وهي فتاة محجبة تقف على حلبة مصارعة تشتهر بها الرجال إلى حد كبير مُقدمة أداءً مشرفًا.

وفي ديسمبر الماضي قررت نور ديانا أن تخلع قناع العنقاء مُعلنة عن هويتها، وهي اللحظة التي بدأت الوسائل الإعلامية العالمية في الاهتمام بأخبارها ومتابعتها بشكل كبير.

Capture

 

ويبدو أن «ديانا» أصبحت تُمثل أيقونة جديدة لكثير من النساء المحجبات في تشجيعهم لاختراق مجالات جديدة ربما تجنبهن بسبب القواعد والقيود التي تفرضها مجتمعاتهن، وخاصة في مجال الرياضة حيث ظلت بعض الرياضيات مقتصرة على الرجال فقط.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق