إزاى تعيش مبسوط وسعيد بخطوات بسيطة.. جدد بيتك بهذه الطريقة السهلة

الإثنين، 22 يوليه 2019 11:57 ص
إزاى تعيش مبسوط وسعيد بخطوات بسيطة.. جدد بيتك بهذه الطريقة السهلة
السعادة - أرشيفية

تجعلنا متطلبات الحياة في دوامة كبيرة بين العمل والمسئوليات، لذلك لا يشعر الشخص بالسعادة في كثير من الأحيان، وهو ما يتطلب التغير الدائم والتجديد والتطوير في حياة الشخص.
 
اللعب اللعب
دائما ما يفترض الكبار أنه ينبغي لحياتهم أن تكون جادة دائماً، مليئة بالعمل والالتزامات العائلية. ومع ذلك، فلا تقل أهمية اللعب في الكبر عن أهميته عندما كنت طفلاً. يلعب الأطفال للتعلم وتوسيع آفاقهم، للشعور بالتحدي، للحصول على المتعة، وللاشتغال بنشاط ممتع.
 
انظر للجانب المشرق
 
يمكنك تعلم الحصول على المتعة في كل الأنشطة تقريباً عن طريق البحث عن الجوانب المشرقة. حتى أن المهام المرهقة تستطيع أن تخرج منها بشيء مُجدي: عليك فقط البحث عن الإيجابيات واحتضانها.
 
احتفل بكل شيء
 
قد لا يكن لك متعة في الحياة لأنك لا تستفيد من عجائب ونجاحات. هل قمت بتحقيق إنجاز مؤخراً؟ احتفل به. هل حصل صديقك على وظيفة جديدة مؤخراً أو خسر تلك الكيلو جرامات الزائدة؟ احتفل بذلك. ابحث عن سبل للفرح في انتصارات صغيرة في الحياة.
 
جدد بيتك
في العمل، في المدرسة، أو في المنزل، اجلب المزيد من المتعة لمحيطك. جدد طلاء مكتبك أو غرفة نومك بألوان زاهية ومثيرة تجلب لك الابتسامة. احصل على بعض النباتات لتعتني بهم. غير بيئتك بإضاءة، ألوان، وديكور مختلف، كالكتب التي تخفف من حالتك المزاجية.
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا

 طاقة نور اسمها "ريم"

طاقة نور اسمها "ريم"

الجمعة، 15 يناير 2021 05:14 م