جماعة الإخوان الإرهابية تتبرأ من المزور «أيمن نور».. «عنتيل ولمبة ومطّبع»

الخميس، 01 أغسطس 2019 08:00 م
جماعة الإخوان الإرهابية تتبرأ من المزور «أيمن نور».. «عنتيل ولمبة ومطّبع»
أيمن نور
أمل غريب

قدم أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، الهاربين في تركيا، 3 شهادات موثقة، بشأن الجرائم المالية التي يرتكبها أيمن نور، رئيس قناة الشرق التي تبث إشارتها من إسطنبول، وفضائحة سواء المتعلقة بتعاونه المباشر مع أجهزة استخبارات دولية، أو دعوته للتطبيع مع إسرائيل، أو حتى تدشينة لكيانات سياسية متعددة في الخارج، ليضمن استمرار تدفق التمويلات الأجنبية التي يحصل عليها مقابل تلك الكيانات.

جاءت الشهادات التي خرجت من أعضاء الجماعة الإرهابية، بسبب حالة الغضب واليأس التي أصابتهم من مستوى المعيشة الـ «ضنك» التي أصبحوا عليها، في مقابل حجم إنفاق الجماعة، من أموال على أشخاص بعينها، تاركين قواعد الشباب يتسولون في شوارع تركيا.

ايمن نور
 

خالد إسماعيل.. أيمن نور بيستخدم حسابات وهميه لتشويه معارضيه

أولى الشهادات ضد أيمن نور، أفصح عنها خالد إسماعيل، أحد العاملين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية، والذي شن هجومًا ضاريًا على رئيس القناة، موضحًا أن كل زملائه الذين كانوا يعملون معه في قناة الشرق المملوكة لأيمن نور، اكتشفوا عدد من الحسابات المزيفة التي يستخدمها أيمن ومعاونيه، في الأكاذيب ضد معارضين سياسته .

وأوضح إسماعيل، أن أحد العاملين المفصولين من قناة الشرق، حينها، كتب على صفحته الشخصية عبر الفيس بوك، قائلا: «عنتيل إسطنبول شال البوست بتاع الصورة المدعومة بحسابات وهمية فلبينية وروسية بعد ما فضحه، ونزل الصورة تاني في حسابات وعبر لجان إلكترونية مصرية وهمية»، مؤكدا أن أيمن نور، من أبرز الشخصيات المتحالفة مع الإخوان في الخارج، المطبعين مع إسرائيل، لافتا إلى التاريخ الطويل لعلاقة الود بين نور وتل أبيب.

ولفت خالد إسماعيل، إلى أن الحسابات الوهمية التي استخدمها أيمن نور، لنشر الأكاذيب والشائعات ضد معارضيه، كذلك استخدمها لتمجيد وتعظيم نفسه، بينما أدى زيف وسقطات قادة ورموز جماعة الإخوان، إلى انشقاق الكثير من الشباب عن التنظيم، بل أن الكثير من هؤلاء الشباب فضلوا الإلحاد على خداع الإخوان بأسم الدين.

طارق قاسم
طارق قاسم

طارق قاسم.. أيمن نور يصنع كيانات ليضمن تمويلات قطر

لم يبخل طارق قاسم، الإعلامي الإخواني، هو الأخر بشهادته، حيث راح يفضح أيمن نور وحجم التمويلات المالية الضخمة التي يتلقاها من الخارج، وكتب قائلا: «رئيس قناة الشرق يتعمد الاستمرار في تشكيل كيانات سياسية في الخارج، حتى يضمن استمرار التمويل القطري الي يأتي إليه، وهو شخص مزور، قام بتزوير شهادة الدكتوراه الخاصة به».

ايات عرابى 
 
آيات عرابي.. أيمن لمبة قناته مسخرة

الشاهدة الثالثة كانت من نصيب أيات عرابي، الهاربة في أمريكا، والتي شنت هجومًا عنيفًا، على أيمن نور، بسبب القناة الفضائية الجديدة التي افتتحها مؤخرا، ووصفته بـ «أيمن لمبة»، وكشفت عن أن تلك القناة تبث من بلجيكا، وأنها مسخرة.

وكتبت آيات عرابي، عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك، قائلة: «أيمن نور، ومحمد البرادعي، يسيران على خطط واحدة، وكل الشخصيات الليبرالية الموالية للإخوان تابعين لأجهزة، وأيمن نور بعد انتقاله من لبنان إلى تركيا، بيلعب دورًا قذرًا في إسطنبول، وأنا مسحت بكرامته الأرض، أيمن لمبة شخص مجرم لا يتورع عن الكذب، وصايع ويتحرك بأموال وتمويلات ضخمة جدًا وأنا بهاجمه من زمان وبفضحه».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق