«المال الحرام».. وسيلة الإخوان لزعزعة الاستقرار عبر السوشيال ميديا

الأحد، 04 أغسطس 2019 10:57 ص
«المال الحرام».. وسيلة الإخوان لزعزعة الاستقرار عبر السوشيال ميديا
جماعة الإخوان

 

ملايين الدولارات تخصصها جماعة الإخوان الإرهابية للإنفاق علي السوشيال ميديا لنشر الشائعات والأكاذيب ضد الدولة المصرية، وذلك من خلال التعاقد مع شركات أمريكية عملاقة التي تعمل علي شن حملاتها التحريضية ضد مصر.

وغلق عماد أبو هاشم القاضى، المنشق عن جماعة الإخوان الإرهابية قائلا: أن الجماعة تتاجر بالدين، وتفعل أى شئ من أجل الحصول على تمويلات من الخارج، مشيرًا إلى أن لجانهم الإلكترونية تختفى وتخرس عندما يتم فضح الجماعة الإرهابية.

وتساءل "أبو هاشم" فى كلمة عبر صفحته على الفيسبوك: "متى يقلع الإخوان عن عبادة أرباب التمويلات الأجنبية ويعتنقون الإسلام كدينٍ لا كوظيفةٍ أو مهنةٍ أو حرفةٍ أو بضاعةٍ يتاجرون فيها؟.

وأضاف: "على أحبار الإخوان أن ينصحوا أبناء عشيرتهم بالإكثار من زراعة شجر الغرقد هذه الأيام، يمكنهم الاستعانة بصديق من تل أبيب أو من أصفهان"

وتساءل :"أين لجان الإخوان؟ ما الذى أخرسهم؟ لماذا لا يعلقون بضمير مقابل ما يتقاضونه من رواتب وأجور؟ وبالمناسبة كيف يتعامل التنظيم معهم ماليا ؟ هل يحاسبهم بالشهر أم بالمنشور أم بالتعليق؟".

من جانبه قال إبراهيم ربيع القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن شركات العلاقات العامة الأمريكية التى تدير تنظيم قطعان الإخوان نصحتهم بترك خطاب المتاجرة بالدين وخطاب المظلومية، وتبنى ملف التمييز والاحتقان الطبقى.

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن هذه الشركات نصحت الجماعة ببروزه وتضخيم آثار الإصلاح الاقتصادي على الطبقات الأقل غنى والطبقات الأكثر احتياجا، مضيفا: "أرجو أن يكون حصادهم الفشل كما حصدوه في غيره من ملفات".

وأشار إلى أن هناك أزمات داخلية تواجه بعض القنوات التابعة للإخوان، نظرًا لسرقة المسئولين عن هذه القنوات الإرهابية للتمويل الذى يصل لهذه القنوات من الدول المعادية.

وأكد هيثم شرابى، الباحث الحقوقى، أن جماعة الإخوان تستغل أى حدث أو قضية تثير اهتمام المواطنين، ثم يروجون الأكاذيب بشأن هذه القضية، وينشرون الصور المفبركة بشأنها، موضحاً أن الصورة تلعب دورا كبيرا في جذب المشاهد أو المتابع للسوشيال ميديا إلى القراءة والاهتمام، مضيفا أن جماعة الإخوان تستغل عدم خبرة الكثيرين بمهارات وفنيات التكنولوجيا مما يجعلهم ينخدعون بالصور المفبركة.

 

تعليقات (1)
العاب
بواسطة: العاب
بتاريخ: الأحد، 04 أغسطس 2019 08:03 م

العاب العاب

اضف تعليق


الأكثر قراءة