كيف تتناول وجبات الإفطار دون زيادة في الوزن؟

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 12:00 م
كيف تتناول وجبات الإفطار دون زيادة في الوزن؟
وجبات الافطار

وجبة الإفطار تعد من أهم الوجبات التى تساهم فى إمداد الجسم الطاقة والحيوية، وتعمل على تنظيم الجسم طوال اليوم، فإذا كنت من متعبى الحميات الغذائية فعليك قراءة الأسطر القادمة لأنها تساعدك فى الحصول على وجبة إفطار قليلة السعرات الحرارية، ولا تزيد من فرص تعرضك لزيادة فى الوزن، وذلك وفقا لموقع "healthline".

 
الفول يعد من الأطعمة عالية القيمة الغذائية، فهو يحتوى على العديد من العناصر الغذائية التى يحتاجها الجسم، ونجد أن تناولك له في الصباح يساعدك في الشعور بالشبع لفترة طويلة، وأيضا يساهم بشكل كبير فى إمداد الجسم على العديد من العناصر الغذائية التى يحتاجها خلال رحلة التخلص من الوزن الزائد.
 
ينصح بإعداد طبق من السلطة الخضراء يوميا فى وجبة الإفطار، لأن هذا الأمر يساهم بشكل كبير فى الحصول على جميع العناصر الغذائية التى يحتاجها الجسم، وأيضا يعمل على التخلص من الشعور بالشبع.
 
بعد تناولك لوجبة الإفطار ينصح بتناول ثمرة من الفواكه قليلة السعرات الحرارية كالتفاح أو الجوافة، وهذا الأمر لإمداد الجسم بجميع العناصر التى يحتاجها وتنظيم نسبة السكر فى الجسم.
 
يمكنك تناول طبق من الجبن القريش المضاف إليها السلطة الخضراء فهى قيمة غذائية عالية والجسم يحتاجها بشكل كبير، وتساهم فى إمداده بالعناصر التى يحتاجها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق