عبر «الشرق».. خطة جديدة لمستشار «أردوغان» والإخوان للتحريض ضد مصر

الخميس، 31 أكتوبر 2019 08:00 م
عبر «الشرق».. خطة جديدة لمستشار «أردوغان» والإخوان للتحريض ضد مصر
ياسين أقطاي وأيمن نور

عبر قنوات تنظيم الإخوان التي تبث من مدينة إسطنبول، يطل يوميا ياسين أقطاي مستشار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والمسؤول عن إدارة قنوات الإخوان الإرهابية الناطقة باللغة العربية، فمن «مكملين» إلى «الشرق»، دائما ما يظهر على أبواق جماعة الإخوان لاستكمال تحريضه ضد مصر.
 
مؤخرا اجتمع «أقطاي» مع قادة قنوات «الشرق» الإخوانية وعلى رأسهم أيمن نور رئيس مجلس الأمناء، ومعتز مطر الإعلامي الإخواني وخالد جمال حشمت، وذلك بمقر القناة.
 
الاجتماع بحسب مصادر مقربة كان لوضع خطة تحريضية جديدة ضد مصر والمزعم تنفيذها خلال الأيام المقبلة، وذلك في إطار استغلال الجماعة للمقاول الهارب محمد علي، من خلال فبركة مجموعة من المستندات والصور يزعم أنه حصل عليها خلال فترة عمله مع القوات المسلحة، وتبييض وجه تركيا بعد العدوان على سوريا.
D8zJ90dW4AMNVXY
 
الأوراق والمستندات التي عزمت على فبركتها الجماعة عبر لسانها الجديد جهزت خلال الفترة الماضية بعد فشل دعواته التحريضية ضد مصر، ومطالبة الجميع بإثبات صحة كلامه المزعوم ضد رجال الجيش والشرطة والحكومة المصرية، لافتة إلى أن الجماعة دعت لجانها الإلكترونية لضرورة العمل بقوة كبيرة خلال الفترة المقبلة وإثارة الرأي العام بهذه المستندات المزعومة.
 
المستشار عماد أبو هاشم، القيادي الإخواني المنشق عن الجماعة الإرهابية والعائد من تركيا، قال إن تركيا وقطر يقومان بتمويل كل القنوات الإخوانية المعادية لمصر تمويلًا خالصًا، ولا أحد يستطيع أن يُنكر ذلك حتى الإعلاميون أنفسهم، كما أنهم يدفعون أموالًا طائلة للإعلاميين وتمول القنوات وتُحدد ضيوف البرامج، موضحًا أن المخابرات القطرية مسيطرة على كل القنوات الإعلامية الخاصة بالإخوان والمعادية لمصر في الخارج بالتنسيق مع المخابرات التركية، ويقوم بدور الوسيط  مستشار أردوغان، ياسين أقطاي.
 
«أقطاي» يقوم بدور الوسيط بين الإدارة التركية وجماعة الإخوان الإرهابية، حيث قام من قبل بتسهيل إجراءات منح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الجنسية التركية لعدد من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك بناءا على كشوفات تقدم بها إبراهيم منير، وكانت تضم المناصرين لجبهة القيادات التاريخية بالجماعة، وكذلك استكمالًا للدمج الجماعة الإرهابية في المجتمع التركي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة