«الرحم الخبيث».. قادة الإرهاب خريجي مدرسة جماعة الإخوان (فيديو)

الأحد، 03 نوفمبر 2019 06:00 م
«الرحم الخبيث».. قادة الإرهاب خريجي مدرسة جماعة الإخوان (فيديو)
الإخوان - أرشيفية

 
لم تعد العلاقة بين جماعة الإخوان، ومثيلاتها من ميليشات العنف والإرهاب حول العالم، خفية على أحد، فالعديد من الأحداث والتصريحات والاعترافات لقادة الدم أكدت خروج أرباب الظلام من رحم جماعة الإخوان الإرهابية الخبيث.
 
وانتهج قادة الجماعات الإرهابية التي تسببت تحركاتها وعملياتها في إهدار دم المئات والآلاف من الأبرياء، فكر جماعة الإخوان الإرهابية، واعتمدوا على رسائل وأفكار مؤسسها حسن البنا، ومُنظرها سيد قطب، وهو ماكشفت عنه اعترافات تاريخية لعناصر تلك الجماعة المشئومة خلال سنوات عديدة مضت، إضافة إلى تأصل جذور هؤلاء ومرجعهم التاريخي بالتنظيم الإخواني.
 
ويدلل على ذلك أيضا ارتباط قادة الجماعات الإرهابية حول العالم بالإخوان وانضمامهم لها في أي من مراحل حياتهم، قبل أن يخرجوا بتنظيمات جديدة أفرختها الإرهابية لتمارس دورها في خراب العالم وتدمير الإنسانية، كما أنهم دائما مايتباهون ويفتخرون ويعتمدون على أفكار الرعيل الأول من التنظيم كأمثال حسن البنا، وسيد قطب، ويعتبرون منتقدي التنظيم خارج دائرة الإسلام.
 
وفي السطور التالية، يرصد «صوت الأمة» فيديوهات اعتراف قيادات إخوانية بأن رؤوس التنظيمات الإرهابية حول العالم، هم من أبناء رحم الإخوان، ومروا على محطتها، وذلك على النحو التالي:

- القرضاوي والبغدادي
 
حيث اعترف يوسف القرضاوى مٌنظر جماعة الإخوان الإرهابية أن أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش الإرهابى والذى قتل مؤخرا، كان عضوا بجماعة الإخوان خلال مرحلة شبابه، مما يعنى أنه كان متأثرا بأفكار يوسف القرضاوى.

 

- الظواهري وبن لادن
 
بعد أيام من مقتل زعيم تنظيم داعش ابو بكر البغدادي، تم تداول  فيديو لزعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهرى الحالى وهو يعترف بأن أسامة بن لادن، مؤسس تنظيم القاعدة كان عضوا بجماعة الإخوان، وأنه كان يؤكد مرارا وتكرارا بأنه – أى بن لادن- أنه انضم لجماعة الإخوان.

 

- جبهة النصر وحسن البنا
 
وفى شهادة أبو محمد الجولانى زعيم جبهة النصرة، عبر فضائية الجزيرة، ال إنهم يأخذون نفس فكر حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان، وأن حسن البنا نهل من نفس أفكارهم، واعتراف المذيع لمحسوب على الإخوان أحمد منصور بأن جبهة النصرة تأخذ من نفس أفكار الإخوان.
 
 
وخلال هذا اللقاء الشهير، أضاف أمير جبهة النصرة خلال استضافته بقناة الجزيرة القطرية، أن حسن البنا نهل من نفس المعين الذى ننهل منه، فيما قال له الإعلامى المحسوب على الإخوان أحمد منصور: «أنا فوجئت بعد الحلقة الأولى أنه لا يوجد فرق بين فكر الإخوان وفكر القاعدة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق