قطر تنشر الإرهاب خدمة لأردوغان.. محاولة لتغيير سوريا ديموغرافيا ونشر الفوضى في اليمن

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 04:00 م
قطر تنشر الإرهاب خدمة لأردوغان.. محاولة لتغيير سوريا ديموغرافيا ونشر الفوضى في اليمن
تميم واردوغان

تستمر إمارة الإرهاب في دعم كل ما يزعزع استقرار الوطن العربي والشرق الأوسط بأكمله، فكل يوم تلو الآخر ينكشف حجم التآمر المتورط فيه أمير قطر تميم بن حمد، ضد الشعوب العربية. 
 
ويتعاون أمير إمارة الإرهاب مع الرئيس التركى رجب طيب أردوغان فى ارتكاب جرائم إبادة جماعية للأكراد، فيما يسعى لتأسيس جيش من المرتزقة يحارب القوات الحكومية اليمنية وقوات التحالف العربي، وهو ما تحدثت عنه تقارير وقنوات دولية. 
 
من بين تلك القنوات قناة مباشر قطر، المحسوبة على المعارضة التركية، قالت إن اللعبة تكشفت واتضحت خيوط المؤامرة المشتركة ضد الأكراد والتى أشرف على تنفيذها رجب طيب أردوغان، وقام بمساعدته تميم بن حمد أمير الإرهاب بالدوحة، وذلك من خلال اعترافه بشرعية العدوان التركى على الأراضى العربية السورية.
 
 
 
 
واستهدف العدوان التركي معاقل الأكراد وقوات سوريا الديمقراطية، بمساعدة تميم بن حمد، الذى سخر أمواله المشبوهة فى خدمة السلطان العثمانى، وتنفيذ اغراضه الإرهابية الرامية إلى إحداث أكبر قدر من التغير الديمغرافى على الخريطة السورية، مضيفًا أن العدوان يهدف أيضا إلى خلق تحالفات وميليشيات أكثر ولاء للجيش التركى المعتدى على الأراضى العربية، من أجل تنفيذ مخططه الإجرامى والإرهابى فى المنطقة العربية.

ومؤخرا، قالت وثائق يمنية إن أمير قطر تميم بن حمد يحاول على مدار السنوات الماضية أن يشعل الأوضاع فى اليمن وأن ينفذ رغبات نظام إيران عبر تأجيج الصراعات فى اليمن وتأسيس جيش من المرتزقة يحارب القوات الحكومية اليمنية وقوات التحالف العربي.

وبلغ عدد الوثائق المسربة 900 وثيقة، من أرشيف جهاز المخابرات اليمنى كشفت عن المخطط القطرى، حيث استغل النظام عدة جبهات لفرض سيطرته فى اليمن ساعده فى ذلك الدعم المتواصل والمستمر للجماعات الإرهابية المختلفة فى اليمن التى تمثلت فى ميليشيا الحوثى المدعومة من إيران عبر توفير دعم مالى ولوجيستي.

وأكدت الوثائق أنه يتم تنفيذ المخطط بصورة كاملة حيث قام النظام القطرى بمد الجماعات الإرهابية فى اليمن بالأسلحة والمعدات والأموال لتصل قيمة الفاتورة المبدئية 500 مليون دولار منذ بدء المقاطعة العربية للدوحة بعد تمسك تميم بدعم الإرهاب فى الدول العربية والاستمرار فى التدخل فى شؤون الدول المجاورة، كما دعم تميم بن حمد معاهد ومدارس الحوثى بنحو 50 ألف دولار شهريًا.

وأضافت أن المخابرات القطرية سلمت عناصر الحوثى 100 جهاز ثريا حتى تكون بمثابة وسيلة التواصل السرية والمعتمدة بين الجانبين حتى لا يتم كشفها ويتلقى عبرها المسلحون الأوامر من عناصر المخابرات القطرية بشكل مستمر ومتواصل. وقام النظام بنقل خبراء من حزب الله والحرس الثورى إلى صعدة لتدريب الحوثيين، كما تم تكوين جيش خاص بالشيخ تميم بن حمد يتكون من عناصر إخوان اليمن مهمته تخريب اليمن.

كما كشفت الوثائق المسربة من المخابرات اليمنية عن تقديم النظام القطرى 60 مليون دولار دعما لحزب التجمع اليمنى للإصلاح التابع للإخوان لاستخدامها فى استهداف استقرار اليمن ومن أجل تصعيد الخلاف فى الجنوب بعد اتفاق الرياض الذى قامت السعودية والإمارات برعايته.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق